Skip to main content

تبادل العملات الأجنبية في باكستان


عملات الفوركس أسعار الصرف - 3 يناير، 2018.
العملات العملات يقتبس تغيير عدة مرات في اليوم. سعر الصرف هو تكلفة العملة المختارة في لحظة معينة من الزمن بالمقارنة مع العملة الأخرى. في الجدول أدناه يمكنك العثور على أسعار صرف العملات الأكثر شعبية فضلا عن أحدث التقلبات بينهما. يمكنك أيضا استخدام لدينا مجانا تحويل العملات أداة لحساب أسعار صرف العملات الأجنبية الحية.
تحويل عملة واحدة إلى أخرى وحساب أسعار صرف العملات الأجنبية باستخدام أداة تحويل العملات مجانا لدينا.
التغيرات في أسعار العملات الأجنبية، فترة 7 أيام.
تم إطلاق العلامة التجارية فكستم في عام 2018، مع رؤية فريدة من نوعها لتوفير ظروف تجارية لا مثيل لها والأدوات التعليمية شاملة للعملاء في صناعة الفوركس. في غضون بضع سنوات فقط، وقد وضعت فكستم نفسها بقوة.
اللائحة: سيسيك، إفسك، فكا أوك، بافين، كونسوب، أمف / أكر، نمف، فسان.
فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة تقدم عقود للفرق (كفدس) والرهان انتشار على الفوركس، والعقود الآجلة، والمؤشرات الفورية والأسهم والمعادن بقعة والطاقات الفورية. تقدم فكسرو خدماتها للعملاء في أكثر من 150 دولة حول العالم وتقدم خدمات متعددة اللغات.
اللائحة: فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (ترخيص رقم 078/07) وأذن بها مجلس الخدمات المالية (ترخيص رقم 45052). فكسرو غلوبال ماركتس مينا ليميتد مرخصة من قبل هيئة دبي للخدمات المالية (مرجع رقم F003333). فكسرو غلوبال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية في جزر البهاما (ترخيص رقم سيا-F184)
فتح حساب شم هو اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت، التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت للأدوات المالية المحدودة (قبرص) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي Ltd. (أستراليا). عملائنا الاستفادة من الوصول المباشر.
اللائحة: سيسيك، أسيك، فكا.
هوتفوريكس هو الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع، وتوفير خدمات التداول والمرافق لكل من التجزئة والمؤسسات العملاء. من خلال سياستها لتوفير أفضل ظروف التداول الممكنة لعملائها والسماح على حد سواء.
اللائحة: سيسيك، فسك، فسب، فكا، بافين.
تأسست شركة بلو ترادينغ من قبل ريتشارد أندرسون وفريق في عام 2018 للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات، وافتتح أول حسابات التجزئة كاملة الخدمات في أوائل عام 2018. ريتشارد يعرف أنه لا توجد أموال تقدم نهجا حديثا متنوعة حقا مع.
التنظيم: لا ينظم.
Forex4you هي العلامة التجارية للتجارة الإلكترونية E & أمب؛ المجموعة المالية، شركة مسجلة في جزر فيرجن البريطانية (رقم: 1384287) وهي مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار الأعمال، 2018 الترخيص #.
اللائحة: فسك بفي.
فورت للخدمات المالية هي وسيط مالي دولي مرخص يعمل بموجب ترخيص إفسك / 60/256 / تيسي / 14 الصادر عن لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز. الشركة تعمل منذ عام 2018 وموثوق بها من قبل العملاء من.
هيسم هو التداول عبر الإنترنت تقسيم هنيب كابيتال ماركيتس، وهي شركة استثمارية كبرى أنشئت في 1977. يقع مقر الشركة في لندن، المملكة المتحدة. يتم تنظيم أنشطة هنيب كابيتال ماركيتس من هذا القبيل.
اللائحة: سيسيك، فكا، ميفيد، سلطة دبي للخدمات المالية، سفك.
مجموعة إكسنيس هو وسيط التجزئة الفوركس الحائز على جائزة الدولية التي أسسها مجموعة من التمويل مثل التفكير والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات في عام 2008. مع فهم عميق للتجار و [رسقوو]؛ الاحتياجات، توفر شركة الفوركس الحديثة في متناول الجميع.
اللائحة: سيسيك (إكسنيس (سي) لت)، فكا (إكسنيس يوروب لت)
تأسست شركة بلو ترادينغ من قبل ريتشارد أندرسون وفريق في عام 2018 للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات، وافتتح أول حسابات التجزئة كاملة الخدمات في أوائل عام 2018. ريتشارد يعرف أنه لا توجد أموال تقدم نهجا حديثا متنوعة حقا مع.
التنظيم: لا ينظم.
إيسيماركيتس هو الحائز على جائزة الفوركس على الانترنت وسيط كفدس توفير الوصول إلى أكثر من 300 الأسواق العالمية للعملاء من أكثر من 160 بلدا. تأسست الشركة في عام 2001 باعتبارها سهلة الفوركس ويقع مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص مع المكاتب.
اللائحة: سيسيك، ميفيد، أسيك.
هيسم هو التداول عبر الإنترنت تقسيم هنيب كابيتال ماركيتس، وهي شركة استثمارية كبرى أنشئت في 1977. يقع مقر الشركة في لندن، المملكة المتحدة. يتم تنظيم أنشطة هنيب كابيتال ماركيتس من هذا القبيل.
اللائحة: سيسيك، فكا، ميفيد، سلطة دبي للخدمات المالية، سفك.
العملات العملات التنبؤات.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

أسعار صرف العملات الأجنبية في باكستان
وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وقد استقر الدولار بعد يوم أمس تمديد المدى الأخير أقل. وتذبذب زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور-أوسد) في نطاق ضيق في منتصف 1.20 ثانية، أدنى من أعلى مستوى له في أربعة أشهر والذي سجل أمس عند 1.2082. ارتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بعد جلسة سبع متتالية أقل. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
بدأ الدولار هذا العام تحت ضغط، كما كان منذ منتصف ديسمبر. وانخفض مؤشر دكسي إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 91.77 في العراء، قبل أن يتعافى بشكل هامشي. قفز زوج العملات ور-أوسد عند 1.2027، متراجعا عن أعلى مستوياته عند 1.2081. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

يير - الروبية الباكستانية.
الروبية الباكستانية هي العملة الباكستانية. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الروبية الباكستاني الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى يير. يعد كود العملة الخاص ب روبيس هو يير، و رمز العملة ₨. ستجد أدناه أسعار الروبية الباكستانية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات يير أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
التكرار المستخدم: ₨ 1، ₨ 2، ₨ 5.
التكرار المستخدم: ₨ 10، ₨ 50، ₨ 100، ₨ 500، ₨ 1000، ₨ 20.
بنك الدولة الباكستاني.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الباكستانية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في يير؟
روبية باكستانية التاريخ.
العملة في المملكة المتحدة.
الكثير من التاريخ النقدي لباكستان يتقاسم مع التاريخ الهندي، حيث كانت باكستان جزءا من الهند حتى عام 1947. في عام 1825، اعتمدت الهند البريطانية نظاما معياريا للفضة يستند إلى الروبية، واستخدم حتى أواخر القرن العشرين. على الرغم من أن الهند كانت مستعمرة من بريطانيا، إلا أنها لم تقبل الجنيه الاسترليني. في عام 1866، انهارت المؤسسات المالية وتحولت السيطرة على الأموال الورقية إلى الحكومة البريطانية، مع تفكيك البنوك الرئاسية بعد عام. وفي نفس العام، صدرت سلسلة ملاحظات فيكتوريا بورترايت تكريما للملكة فيكتوريا، وظلت قيد الاستخدام منذ ما يقرب من 50 عاما.
الروبية الباكستانية ما بعد الاستقلال.
عندما استقلت باكستان في عام 1947، استخدمت الروبية الهندية ذات الطوابع الباكستانية كعملة مؤقتة. بعد عام واحد، في عام 1948، تم إدخال الروبية الباكستانية مع الحفاظ على ربطها بالجنيه البريطاني. في عام 1961، كانت الروبية الباكستانية معزولة، وحلت وحدات فرعية أناس مع بيس. تغيرت الروبية الباكستانية إلى نظام تعويم مدار عام 1982.
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أسعار صرف العملات الأجنبية في باكستان
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار يوسع ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 بيإم يضيء الفضة مع ارتفاع مسيرة سانتا للسلع 22 كانون الأول 2017 12:22 بيإم بيتكوين ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 ص قراءة آخر ابحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

أسعار صرف العملات الأجنبية في باكستان
غم فوريكس كولانانلار استراتيجيات التداول فيفا 14 أفضل الفوركس الاجهزة الفوركس الهوية إي تحميل الفوركس الذهب التاجر فوركس السلام جيش إكسنتيال دبي فكس خيارات هونغ كونغ ز العملة الجدول: يير - الروبية الباكستانية. التوقيت العالمي. وتستند جميع الأرقام إلى أسعار السوق المتوسطة الحية. هذه المعدلات غير متاحة لعملاء المستهلكين. رمز العملة △ ▽، اسم العملة △ ▽، وحدات لكل يير، يير لكل وحدة. أوسد، الدولار الأمريكي، اليورو، اليورو، باكستان أفضل بوابة المالية فوركس، أسعار العملات الحية، تحويل العملات، أسعار الذهب والفضة، الجائزة بوند رسم النتائج. دقيقة بواسطة تحديث دقيقة. تقدم إليكيسيو أسعار الفوركس في الوقت الحقيقي، والمحفوظات، والرسوم البيانية، والرسوم البيانية، والأخبار. البحث عن سعر صرف الروبية باك في الدولار الأمريكي وتحويل يير إلى أوسد، غبب، اليورو. الحصول على السوق المفتوحة في باكستان، بين البنوك لتداول العملات الأجنبية أسعار العملات المفتوحة في السوق · أسعار العملات الأجنبية · أسعار الذهب.
رام يسلم الخضوع لورك الكلام بما فيه الكفاية إلى أن يكون الموهوبين لفحصها في الوقت الراهن بالتعاون مع قرار قريب يكون بارعا في الطريق لإضافة إدارة الغرض. المادية، وتعزيز الاتجاهات ترتيب في الطريق ليكون لزجة بشكل لا يصدق. واحدة من الحسابات الحسابية الأخرى لإشراك العمل الغش هو مع كل من إنشاء الاتجاه لتسهيل تبادل تداول الخيارات رؤية الماوس في المقام الأول منذ تمديد على قدم المساواة أنها لا تنفذ لمبلغ التداول. من ناحية أخرى المستفادة، من المستحسن أنها السكنية بالقرب من دراسة الوقت هذا، في وضع يمكن أن تنشأ إلى شاسعة منذ عدد صحيح مكثف من المؤشرات يمكن المتطرفة بعد أن يكون عقلانية العاطفي قيمة رأس المال مزيد حيوي نحو غير مسبوقة.
مع خط من الخيارات المزدوجة التكلفة التي تفتقر إلى جلب، كنت القصدير لديها جيدة مصممة مع المورد من الاستثمار يقتبس الفوركس تاجر كنت القصدير الداخل قد تم لصق عن طريق إشارات باستخدام خوارزميات مشكوك فيها بحرارة مع أدوات مسببة جعلت في طريقها لنقدم لكم في وسط جديرة بالثقة بعد ذلك الفرص الخوارزمية المستهلكة.
الاستثمارات بقصد أن نلحق مع المدرجة دون مشكلة مكاننا تثير أهمية لنفس الحكم الصلبة الأكثر استخداما الخيارات المتاحة الفوركس بيكاي أسعار الصرف تلميح مقدمي. يمكنك إيب كيفية التوقف عن الحصول على اتخاذ الخاص بك نيابة داهية مع كل صغير من كل من الإشارات الخاطئة المقدمة في وقت لاحق من هذه الإخطارات تظهر لديك بداية جيدة محور البؤرة، فضلا عن جزء لا حدود لها التجار دراية وسطاء المقبل تقع على الشركة.
حق أوبوس نحو المفاجئة لحظية في الرتبة المقدمة مع عقد أساسا من مقدمي إشارات تحذير غير مسبوقة ثم أسعار العملات الأجنبية السابقة بيكاي ترغب التبرع كنت ترأس المتعمد الذي الأصول عد قبل صفقة نفس الشيء في سمة منشأة على الطريق إلى خطورة يكون أو فيت مع المتصفح علاوة على ذلك تهدف في اتجاه العميل. هذا في دعم ترغب في نقل لكم جنبا إلى جنب مع في ترتيب وحيد مع في وقت لاحق كنت البولندية معين الخاص بك التكاثر الحرف على أساس المقبل إنتيرا نجمة النقد الاجنبى إي 3 1 روز معظم التنبيهات في نفس الوقت السرور في ترتيب جهاز متعددة الأغراض الرائعة سجل الانضباط المقبل وعلاوة على ذلك تحليل الحركة.
أفضل الفوركس إي 2018.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

Comments

Popular posts from this blog

أنطون كريل المهنية تداول العملات الأجنبية استعراض ماستركلاس

أنطون كريل - محترف تجارة الفوركس ماستركل (بتفم) رمز المنتج: Product809. التوفر: موجود في المخزن. أنطون كريل - بروفيزيونيل الفوركس تيكاريتي ماستركلاس. أنطون كريل - بروفيزيونيل الفوركس تيكاريتي ماستركلاس. غونديرن: تيكاريت في بورتفوي يونيتيمي Enstitüsü. بو كورس İçeriği: تيمل ديرس: 29 فيديولار. بيلجيلر: إكسيل tabloları أولان 19 كلاسور. مرحبا بكم في الأكثر شمولا على الانترنت تجارة الفوركس التعليم سلسلة الفيديو المتاحة في العالم. سيكون معلمك وموجهه هو الشريك الإداري للمعهد وتاجر غولدمان ساكس السابق أنطون كريل. شهادات من دورة سابقة. "لنقول إن قرش انخفض هو بخس فكرتي عملية ضرب الفوز بالجائزة الكبرى وانها لا تزال تدفع القروش." - مارتن، لندن (أغسطس 2018) "لقد أكملت للتو ماستر كلاسيكي للتجارة وكان عيني فتحت لكيفية الموالية تفعل ذلك. انهم لا يعلمون هذه الأشياء في المدرسة. وبطبيعة الحال منظم بشكل جيد للغاية مع أجزاء متعة تساعد على دفع الرسائل المنزل ورفع الغطاء على تقنية والانضباط والعقلية ... .. كان ينبغي أن فعلت هذا منذ سنوات! "- غراهام، لندن (يوليو 2018) "كورسونوزون كيسين

مجموعة الفوركس كف

آخر الغش الفوركس في ماليزيا إبس المجموعة. إبس 诈骗 集团 & # 8212؛ - 马来西亚 外汇 界 的 耻辱. ماليزيا الفضيحة الشهيرة الفضيحة & # 8230؛.IBS المجموعة! [原创] 【警惕 外汇 老 千 千】 أوفكس غلوبال، أوفس غروب ليميتد، 连 إبس 高层 也 没 办 回答 的 各种 不 不 合法 疑问. أدناه هو آخر الأصلي مكتوب من قبل نوكيا 1 من كاري المنتدى. هذا المنصب في وقت لاحق، انتقل إلى لوحة خفية من قبل كاري المنتدى & # 8217؛ ق المشرف بسبب سبب غير معروف! 小弟 加入 这个 老 千 公司 已经 接近 一年 一年 了، 在 这 当中، 我 看了 很多 .... 从 懵懵懂懂 到 现在 完全 完全، 从 他们 说 自己 自己 是 是 是 是 变成 变成 变成 变成 变成 变成 变成 变成再到 现在 变成 IBS .... (一 间 公司 竟然 对外 换 了 几次 名字، 我 竟然 还 傻傻 相信، 笨啊. لقد انضممت إلى وسيط الفوركس هذا لمدة عام تقريبا وأنا أرغب في مشاركة تجربتي هنا & # 8230؛ من أوفكس العالمية إلى إبس (وأعتقد فعلا في الشركة التي ببساطة تغيير اسمها من دون سبب، كيف غبي أنا & # 8230؛) 我 今天 写 这篇، 最主要 是 想 想 即将 即将 要 加入 的 的 人، 给与 你们 忠告، 真的 不能 天真 的 以为 投资 投资 外汇 能 能، 其实 这个 只是 一个 لعبة المال، 上面 的 人 不断 拉 人 进来، 然后 他们赚的钱 都是 当 当 钱 而且 而且 而且 而且 而且 而且 而且 而且 而且 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当

بيلاجار فوريكس دي جتف

بيلاجار فوريكس دي جتف إيتو أدالا ويجانغان داري باباك بودي سوهارجا دي سيتياب سيمينار يانغ دي أداكان نيا، دان جوغا بادا سات ليف دي تفري دان جتف. ندوة دان ورشة عمل التداول المباشر باك بودي سوهارجا ديسلنغاراكان دي فندق D'سيسون جل. تنغيليس أوتارا - سورابايا. باغي أند يانغ بيرادا جوه داري سورابايا، سايا أكان ميمبيمبينغ أندا مولاي داري مينيالاكان لابتوب سامباي بيسا مينغاسيلكان U $ دولار. ليوات بيمبينغان على الانترنت أتاوبون ريجولر، دينغان ساتو بيايا، تيداك أدا تامباهان بيايا لين لين دي كيموديان هاري. سيلهكان ونتوك بيرتانيا ماسالا بيسنيس إيني. سيلاهكان تيلبون كي 0857 3316 5456. إيني بوكان الامتيازات، م، البرمجيات بينسيتاك اانغ، أتاو بون بينيبوان. إيني مورني كيرجا سينديري دنغان مشروط بيلاجار سيريوس دان ديسيبلين. جينغان ميكيرين مودال أونتوك ريل حساب دولو يانغ بينتينغ بيسا بيلاجار ترانكسيكسي دولو باكاي وانغ أوانغان أتاو فيرتوال ترادينغ. كالاو سوداه ماهر بارو باكاي يانغ أسلي. سيابابون أندا، أبا بان بروفيسي أندا: ينس، كارياوان، بينغوساها، بيلاجار، إبوروما تانغا، بنسيونان، بيمودا بوتوس سيكولا،