Skip to main content

مراجعة البنك محور النقد الاجنبى


بنك أكسيس وبنك إندوسيند مراجعة بطاقة الفوركس.


تجربتي الشخصية مع بنك المحور و إندوسيند البنك متعددة العملات أو بطاقة النقد الأجنبي لم تكن كبيرة.


البنك إندوسيند عملة متعددة أو استعراض بطاقة النقد الاجنبى:


مع بنك إندوسيند لقد واجهت بعض النضال قبل وبعد تلقي البطاقة. وكان موقعهم على الانترنت توفير شراء كل من بطاقة وسندات العملة لذلك أنا دفعت f1ull للبطاقة والنقد وكان من المفترض أن تأخذ منهم من البنك في غضون 48 ساعة (بطاقة الشراء يعني أن عليك أن تدفع فقط في إنر لكمية تريد تحميل في بطاقة على سبيل المثال ل 1000 يورو سوف تدفع المبلغ في إنر وفقا للمصرف & # 8217؛ ق معدل، والتي بالمناسبة، لا ينبغي أن تختلف كثيرا عن المعدل الفعلي). بعد الوصول إلى البنك في اليوم التالي حصلت على بطاقتي لكنهم قالوا إن من غير الممكن أن تعطيني النقدية الآن أو غدا حتى يتمكنوا من رد أموالي للمبلغ النقدي وأخذوا بضعة أيام لاسترداد. بعد الوصول إلى وجهتي، كنت أرغب في إعادة تحميل البطاقة مع بعض المبلغ واضطررت الى الانتظار لمدة 24 ساعة لذلك أن يحدث. كنت قد وضعت أمر إعادة تحميل أو 11 يوليو في تمام الساعة 6.30 مساء وتم الانتهاء من النظام في الساعة 8.30 مساء يوم 12 يوليو. يمكنك أن تتخيل الجلوس في بلد أجنبي مع 50 يورو فقط نقدا لشخصين، وبطاقة الخصم فارغة وانتظر منهم أن تعطيني أموالي؟


لقد وفروا عددا مجانيا لا يمكنك الاتصال به من بطاقة سيم الخاصة بك في الخارج، وعندما تدير بطريقة أو بأخرى الاتصال بشخص ما، فقد تبين أن موظفي مركز الاتصال ليسوا على دراية مطلقة. أنها مجرد الاحتفاظ خطوط القراءة من دليلهم وأبقى يطلب منا الانتظار لبعض الوقت. Arrrghhhh.


وبالتالي بطاقة إندوسيند المصرفية متعددة العملات أو بطاقة الفوركس غير مستحسن على الإطلاق.


محور البنك متعددة العملات أو النقد الأجنبي مراجعة بطاقة:


كما ذكرت أعلاه بعد انتظار بعض الوقت للحصول على بطاقة إندوسيند للحصول على إعادة تحميلها، قررنا إعادة تحميل لدينا القديمة بنك المحور بطاقة النقد الاجنبى (القديمة لأننا استخدمنا العام الماضي ولكن حصلنا على أسعار أفضل من بنك إندوسيند هذا العام) وإعادة تحميل من بطاقة البنك المحور كان ناجحا في الوقت الحقيقي. مع بطاقة البنك المحور لم نواجه أي مشاكل العام الماضي، لأننا لم يكن لدينا لإعادة تحميله، ولكن هذا العام عندما حاولنا إعادة تحميل البطاقة 2 مرة، كان هناك بعض المشاكل من الجانب البنك و تخمين ماذا؟ قالوا لنا الانتظار لمدة 6 أيام عمل عندما كان من المفترض أن نغادر في اليوم التالي. وبالتالي، محور البنك ليست مفيدة جدا سواء.


لذا، نأمل في المرة القادمة سوف تجد بطاقة النقد الاجنبى جيدة وتبادل تجربتي سعيدة معك. للحصول على معلومات مفصلة عن بطاقات الفوركس، اقرأ مشاركتي حول كيفية استخدام البطاقات الهندية في أوروبا.


بطاقة المستكشف الفوركس.


بطاقة المستكشف الفوركس.


وضعت مع الرعاية ومجموعة من الامتيازات، بطاقة المستكشف الفوركس بالتعاون مع محور البنك هو الطريقة الأكثر ملاءمة وآمنة لحمل العملات في الخارج.


- بطاقة واحدة يمكن تحميلها مع 16 عملات مختلفة - أوسد، ور، غبب، كاد، أود، سغد، سيك، تشف، جبي، نزد،


ثب، إيد، سار، هكد، زار و دك.


- تعزيز أمن المعاملات في شكل بطاقة رقاقة إمف.


هل يمكن أن يكون عملات متعددة تحميلها على بطاقة بلاستيكية واحدة. أنت لا تحتاج إلى تحمل البلاستيك بطاقة متعددة لكل عملة تنفق فيها. كل عملة محملة على بطاقتك يعرف باسم محفظة أي أوسد المحفظة، محفظة غبب، وما إلى ذلك يمكنك استخدام بطاقة نافيغاتور الفوركس لسحب النقود أو دفع ثمن المشتريات تماما مثل يمكنك استخدام بطاقة الخصم / الائتمان.


يتم قبول بطاقة نافيغاتور الفوركس الخاصة بك في أكثر من 28 مليون منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم التي تعرض لافتات فيزا. يمكن استخدام بطاقتك في المتاجر والفنادق والمستشفيات والمطاعم وشركات الطيران ومضخات البنزين ودفع الرسوم الجمركية وحتى عند السفر من مكان إلى آخر.


يمكن استخدام بطاقة المستكشف الفوركس لسحب النقود بالعملة المحلية للبلد الذي كنت فيه. لم يعد طوابير لشراء المال بعملات مختلفة في الهند لرحلة خارج البحار الخاصة بك. ومرة أخرى، لا يجب عليك أن تدور حول البحث عن الصرافين لتبادل الشيكات المسافرين في الأراضي غير مألوفة.


بطاقتك هي بطاقة إمف تشيب (يوروباي و ماستركارد و فيسا، وهي معيار عالمي للعمل بين بطاقات الدوائر المتكاملة) التي توفر المزيد من الأمان عند التعامل. تخزن الرقائق على وجه هذه البطاقة بيانات العملاء بطريقة آمنة، مما يجعل من الصعب للغاية نسخها. هذه التكنولوجيا المتقدمة هي أكثر فعالية في منع بطاقتك من نسخ لإنتاج بطاقات مزيفة. للحصول على قبول أفضل عبر التجار، فإن بطاقات إمف تحتوي أيضا على الشريط المغناطيسي على عكس البطاقة لضمان المعاملات انتقاد. ومع ذلك، فإننا ننصح باستخدام بطاقة إمف رقاقة فقط في محطات التاجر مع القدرة على رقاقة لتجنب الاحتيال القشط.


خدمة العملاء على مدار 24 ساعة.


يمكنك الاتصال بخط المساعدة على مدار 24 ساعة على مدار 24 ساعة على الرقم +91 22 2764 8000 أو الكتابة إلى deutsche. tcc@axisbank مع استفساراتك والشكاوى والأهم من ذلك تسجيل تقارير البطاقات المفقودة.


أسعار الصرف المغلقة.


مع بطاقة المستكشف الفوركس، سوف لا داعي للقلق حول تقلبات أسعار الصرف أو رسوم غير متوقعة منذ قفل في سعر الصرف الخاص بك عند تحميل البطاقة.


مع بطاقة المستكشف الفوركس يمكنك ترك همومك حول الاستخدام الاحتيالي لبطاقتك جانبا. بطاقة تأتي مع تعزيز الأمن من تغطية التأمين في حالة وجود أي مسؤولية على بطاقة المفقودة.


• قبل الإبلاغ - 30 يوما.


• بوست-ريبورتينغ - 7 دايس فور كونفيريت / سكيمد كارد.


• قبل الإبلاغ - 38 يوما.


بعد تقديم التقارير - 7 أيام خدمة مساعدة العملاء العالمية.


هذه خدمة بأسعار تقدمها فيزا. نافيغاتور فوريكس يمكن لحاملي البطاقات الحصول على المساعدة من خدمة فيسا العالمية لمساعدة العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. يمكن استخدام نظام غكاس لتقارير البطاقات المفقودة / المسروقة أو المساعدة النقدية الطارئة أو استبدال بطاقة الطوارئ أو المعلومات المتنوعة التي قد تحتاجها في الخارج.


استفسارات خدمة العملاء المتنوعة: 5 دولار أمريكي لكل استفسار. التقارير المفقودة / المسروقة: 35 دولار أمريكي لكل بطاقة. استبدال البطاقة الطارئة (حتى 2000 دولار أمريكي): 25 دولارا أمريكيا. المساعدة النقدية الطارئة: 175 دولارا أمريكيا (حتى 5000 دولار أمريكي)؛ رسوم المناولة الإضافية: 25 دولارا أمريكيا على الصرف.


انقر هنا للحصول على أرقام مجانية من فيزا.


يجب أن كنت في أي وقت مضى سوء استخدام الخاص بك المستكشف بطاقة الفوركس، ببساطة استدعاء 24 ساعة البنك محور العملاء رقم الرعاية والإبلاغ عن الخسارة. a استبدال بطاقة * سوف ترسل لك خلال 7 أيام عمل، في أي مكان في العالم. يرجى الرجوع إلى جدول رسوم رسوم استبدال بطاقة للتسليم الدولي والمحلي.


سوف تحصل على تنبيهات فورية عبر الرسائل القصيرة على رقم هاتفك النقال المسجل لكل معاملة القيام به.


ببساطة تسجيل الدخول إلى بطاقة نافيغاتور تسجيل الدخول باستخدام رقم البطاقة الخاصة بك كما هوية المستخدم وكلمة المرور تسجيل الدخول، كلمة السر تسجيل الدخول هو متاح في عدة لحظة الخاص بك.


الرصيد المتوفر. تفاصيل الصفقه. بيان المعاملة. قفل / فتح بطاقتك. رصيد البطاقة وتغيير رقم التعريف الشخصي.


يرجى التحقق من الرصيد في بطاقتك في أي صراف آلي من بنك أكسيس قبل الشروع في رحلتك. ويوجد رقم تعريف شخصي في الرسالة المغلقة لاستخدام هذه البطاقة في أجهزة الصراف الآلي. يمكنك استخدام هذه البطاقة جنبا إلى جنب مع بين في أي جهاز الصراف الآلي البنك محور ل:


سترى الرصيد فقط للمحفظة الأولى محملة على بطاقتك في أوسد يعادل في أجهزة الصراف الآلي بنك المحور. إذا كنت قد قمت بتحميل أي عملة أخرى، فإن رصيد تلك العملة لن تظهر في أجهزة الصراف الآلي، يمكنك استخدام الوصول عبر الإنترنت الخاص بك للتحقق من الرصيد لجميع محافظ.


يمكنك رفع طلب أتم بين الجديد في مركز الاتصال محور، سيتم إرسال دبوس جديد في 24 ساعة في معرف البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك.


فيريفيد بي فيسا.


بروتوكول من فيزا التي تمكنك من التسوق عبر الإنترنت بشكل آمن مع بطاقة نافيجيتور الفوركس الخاص بك. تؤكد ميزة فيريفيد بي فيسا هويتك من خلال عملية تحقق بسيطة عند إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت باستخدام البطاقة. بل هو كلمة مرور لحماية المعاملات الخاصة بك على الانترنت تماما مثل استخدامك بين الخاص بك في أجهزة الصراف الآلي.


الوثائق والرسوم.


كابل بيانات.


لتحميل / إعادة تحميل البطاقة، تحتاج إلى تقديم الوثائق التالية.


ملاحظة: إذا كان العنوان المذكور في استمارة الطلب مختلفا عن جواز السفر، فضلا عن العنوان الذي تم تحديثه مع دويتشه بانك، يجب تقديم دليل عنوان جديد.


لاسترداد البطاقة، تحتاج إلى توفير ملء استمارة استرداد.


استمتع بعروض مثيرة على بطاقة نافيجيتور الفوركس.


رحلة أسيت.


خدمة المساعدة الطارئة في حالة الطوارئ، مساعدة هو مجرد مكالمة بعيدا مع خدمة مساعدة الرحلة على بطاقة نافيجيتور الفوركس الخاص بك. في حالة سرقة / فقدان المحفظة / الأمتعة، دعوة واحدة فقط ل.


منع بطاقة نافيغاتور الفوركس قم ببطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم الصادرة عن أي بنك في الهند حجب بطاقة سيم احصل على مساعدة طارئة لدفع فواتير الفندق و / أو رحلات العودة احصل على المساعدة على جواز السفر المفقود احصل على مساعدة مترجم لغة أجنبية أينما كنت أنت.


اتصل بنا.


بنك أكسيس 24 × 7 المصرفية عبر الهاتف.


الرقم المجاني غير المجاني إلى الهند +91 22 27648000.


الولايات المتحدة الأمريكية - 1855 205 5577 المملكة المتحدة - 0808 178 5040 سنغافورة - 800 1206 355 كندا - 1855 436 0726 أستراليا - 1800 153 861 الإمارات العربية المتحدة - 8000 3570 3218 المملكة العربية السعودية - 800 850 0000 قطر - 00 800 100 348 البحرين - 800 11 300.


لحجب بطاقتك، يمكنك الاتصال بأي من أرقامنا المجانية 24 × 7 الدولية أو الهند المدفوعة رقم.


معرف البريد الإلكتروني: deutsche. tcc@axisbank.


يمكنك تحميل بطاقة الفوركس المستكشف مع الأموال في وقت الشراء من البطاقة. بعد التحميل، يمكنك استخدام بطاقة السحب النقدي أو للتسوق في منافذ التاجر دوليا. مع كل معاملة، سيتم تخفيض القيمة المتبقية على البطاقة. يمكنك الاستمرار في استخدام بطاقتك طالما هناك رصيد متاح على حساب البطاقة.


ما هي العملات التي يمكن تحميلها على بطاقة نافيغاتور فوركس؟


حاليا، تتوفر العملات التالية للتحميل على بطاقة الفوركس نافيغاتور: أوسد، ور، غبب، سغد، أود، كاد، سيك، جبي، تشف، إيد، سار، ثب، نزد، هكد، زار و دك.


ما هي الحد الأدنى والحد الأقصى للمبالغ التي يمكنني تحميلها على بطاقة الفوركس المستكشف؟


لا يوجد الحد الأدنى للكمية لتحميل بطاقة، يمكنك تحميل وفقا للشرط الخاص بك. يعتمد الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن تحميله على قانون إدارة النقد الأجنبي المعمول به في فيما.


هل أحتاج إلى الحصول على حساب دويتشه بنك لشراء بطاقة نافيغاتور فوركس؟


لا تحتاج إلى علاقة حساب مع دويتشه بنك لشراء بطاقة المستكشف الفوركس. يمكنك تقديم التحقق من الحساب الذاتي من حسابك المصرفي الآخر لتحميله على البطاقة. ولكن، سوف تحتاج إلى إكمال متطلبات كيك قبل شراء البطاقة.


هل يمكنني الحصول على أكثر من ورقتين؟


لا، هل يمكن أن يكون واحد المستكشف بطاقة الفوركس في أي لحظة معينة من الزمن.


هل يمكنني التقدم بطلب للحصول على بطاقة فوركس نافيغاتور إذا كان لدي بطاقة أكسيس بانك ترافيل كارد؟


لا، لا يمكنك حجز بطاقة فورنيتيور نافيغاتور من بنك دويتشه بنك إذا كنت قد اتخذت بالفعل بنك المحور متعدد العملات أو بطاقة السفر.


ما هي أسعار صرف العملات الأجنبية التي يتم تحصيلها وقت الشراء؟


يتم محاسبتك على سعر الصرف الأجنبي الجاري في ذلك اليوم الذي يقدمه بنك دويتشه بنك. وبالمثل، بالنسبة إلى المبالغ المستردة، يطبق سعر الصرف السائد.


هل مرفق كتلة مؤقت متاح على البطاقة؟


نعم، إذا كنت ترغب في منع البطاقة مؤقتا، يمكنك القيام بذلك بنفسك عن طريق تسجيل الدخول عبر الإنترنت. يمكنك أيضا الاتصال بالبنك عبر الهاتف على مدار 24 ساعة على الرقم +91 22 2764 8000. ستحتاج إلى اتباع نفس العملية لإعادة تنشيط البطاقة.


إذا كنت مسافرا إلى دولتين مختلفتين في رحلة واحدة، فهل يمكنني الحصول على عملتين مختلفتين تم تحميلهما على البطاقة نفسها؟


نعم، يمكن تحميل بطاقة نافيغاتور فوركس بعملات متعددة. ومع ذلك، لا يمكنك إجراء معاملة / دفعة واحدة بعملات منفصلة. يمكنك أيضا اختيار حمل بطاقة بعملة واحدة فقط واستخدامها في جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن عملة بلد المقصد. ومع ذلك، سيتم تطبيق سعر صرف العملة في الحالات التي يتم فيها استخدام البطاقة بعملات مختلفة عن عملة البطاقة.


هل يمكنني استخدام البطاقة في الهند أو نيبال أو بوتان؟


لا. بموجب المبادئ التوجيهية فيما، لا يمكنك استخدام البطاقة في الهند، نيبال أو بوتان.


هل يمكنني الاحتفاظ بالعملة الأجنبية على بطاقة نافيغاتور فوركس بعد عودتي إلى الهند؟


يمكنك الاحتفاظ بالميزان المتبقي في البطاقة فقط إذا كان أقل من 2000 دولار. إذا كان الرصيد في البطاقة أكثر من 2000 دولار، يجب المطالبة بالاسترداد في غضون 180 يوما من تاريخ الوصول (وفقا للوائح ربي).


ماذا لو نسيت بطاقة الصراف الآلي من بطاقة نافيجيتور فوركس؟


يتم حظر البطاقة لاستخدامها في أجهزة الصراف الآلي، إذا تم استخدام البطاقة مع خطأ بين أتم أكثر من 3 مرات. هذا هو لأمن الخاصة بك ومنع أي استخدام احتيالي على البطاقة.


كيف يمكنني سحب النقود من الصراف الآلي باستخدام بطاقة نافيجيتور فوركس؟


يمكنك استخدام بطاقة نافيغاتور فوركس الخاصة بك في أي جهاز صراف آلي فيسا.


ما هي الوثائق المطلوبة أثناء الشراء / إعادة التحميل؟


يرجى النقر هنا لمعرفة المزيد.


ما هو "جدول الرسوم" الحالي؟


للحصول على جدول الرسوم انقر هنا.


متى يمكنني البدء في استخدام البطاقة؟


وينصح لك أن تبدأ استخدام البطاقة فقط بعد بضع ساعات. ننصحك أيضا بتأمين استلام رقم التعريف الشخصي والتوقيع على لوحة التوقيع في الجزء الخلفي من البطاقة. ومن المستحسن أيضا تغيير بين والتحقق من التوازن على البطاقة في أي صراف آلي البنك محور قبل مغادرتك من البلاد. يرجى ملاحظة، سترى الرصيد فقط للمحفظة الأولى محملة على بطاقتك في أوسد يعادل في الصراف الآلي بنك المحور. إذا كنت قد قمت بتحميل أي عملة أخرى، فإن رصيد تلك العملة لن تظهر في أجهزة الصراف الآلي، يمكنك استخدام الوصول عبر الإنترنت الخاص بك للتحقق من الرصيد لجميع محافظ.


كيف يمكنني التأكد من تحميل / إعادة تحميل بطاقتي؟


سوف تتلقى تأكيدا سمز بمجرد أن يتم تحميل بطاقتك / إعادة تحميلها. من المستحسن التحقق من الرصيد على البطاقة في أي جهاز الصراف الآلي بنك المحور قبل مغادرتك من البلاد. يمكنك أيضا التحقق من رصيدك على الموقع باستخدام معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور المقدمة للوصول عبر الإنترنت بطاقة الخاص بك.


هل هناك حد للمعاملة اليومية لسحب أتم أو شراء في مؤسسة التاجر؟


هناك حد يومي قدره 10000 دولار أمريكي أو ما يعادله للمشتريات في مؤسسة التاجر وحد يومي قدره 5000 دولار أمريكي أو ما يعادل السحب النقدي من الصراف الآلي.


ما هي خدمة مساعدة العملاء العالمية (غكاس) المقدمة للعملاء؟


هذه خدمة بأسعار تقدمها فيزا. نافيغاتور فوريكس يمكن لحاملي البطاقات الحصول على المساعدة من خدمة فيسا العالمية لمساعدة العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. يمكن استخدام نظام غكاس لتقارير البطاقات المفقودة / المسروقة أو المساعدة النقدية الطارئة أو استبدال بطاقة الطوارئ أو المعلومات المتنوعة التي قد تحتاجها في الخارج.


استفسارات خدمة العملاء المتنوعة: 5 دولار أمريكي لكل استفسار. التقارير المفقودة / المسروقة: 35 دولار أمريكي لكل بطاقة. استبدال البطاقة الطارئة (حتى 2000 دولار أمريكي): 25 دولارا أمريكيا. المساعدة النقدية الطارئة: 175 دولارا أمريكيا (حتى 5000 دولار أمريكي)؛ رسوم المناولة الإضافية: 25 دولارا أمريكيا على الصرف.


انقر هنا للحصول على أرقام مجانية من فيزا.


ما هي أسعار الصرف المطبقة عند استخدام بطاقتي للمعاملات (السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي ومعاملات نقاط البيع في منافذ التاجر)؟


إذا تمت المعاملة بالعملة الأساسية (العملة التي تم تحميل البطاقة بها)، فلا يوجد سعر صرف مطبق. غير أنه بالنسبة للمعاملات غير العملة الأساسية، فإن أسعار الصرف / معدلات التحويل من العملة الأساسية إلى العملة المحلية ستطبق وفقا لمعدلات غرامة تطبقها فيزا. يتم تحويل العملة تلقائيا في بيئة دولية عبر الإنترنت من قبل فيزا.


من يجب أن أتصل به، في حال كان لدي أي نزاع على معاملة؟


في حال كان لديك نزاع على أي معاملة محددة، يطلب منك تقديم تفاصيل الصفقة إلى معرف البريد الإلكتروني - deutsche. tcc@axisbank للقيام المحتاجين.


من فضلك قل لي المزيد عن تغطية التأمين.


غطاء التأمين: غطاء تأمين مجاني لحمايتك من أي استخدام احتيالي على بطاقة نافيغاتور فوركس بسبب البطاقات المفقودة / المسروقة / المزيفة. يتم توفير تغطية التأمين تصل إلى 3،00،000 روبية هندية / -


الاعتداء على أجهزة الصراف الآلي والسطو: نحن نقدم تغطية تصل إلى 60،000 روبية هندية / - بما في ذلك النفقات المتكبدة من أجل العلاج الطبي. يرجى ملاحظة أن معلومات الطيران إلزامية للمطالبة بالاعتداء على أجهزة الصراف الآلي والسرقة.


• قبل الإبلاغ - 30 يوما.


• بوست-ريبورتينغ - 7 دايس فور كونتيرفيت / سشيمد كارد.


• قبل الإبلاغ - 38 يوما.


• بوست-ريبورتينغ - 7 دايس.


يرجى الاتصال على مدار 24 ساعة الهاتف المصرفي أكسيس +91 22 2764 8000، ضابط سوف يساعدك في عملية المطالبة.


هل يمكن إعادة التحميل عن بعد على البطاقة؟


قد تترك نسخة موقعة من نموذج إعادة التحميل والتفويض مع عائلتك. يمكن لأحد أفراد عائلتك الاقتراب من فرع دويتشه بنك مع نموذج إعادة التحميل. عند تقديم الوثائق واستلام الدفع، سيتم إعادة تحميل البطاقة.


كيف يمكنني استرداد الأرصدة غير المنفقة؟


لا يمكن أن يتم غسل البطاقة إلا بعد عودتك إلى الهند. وعلاوة على ذلك، يجب أن تكون الصفقة الأخيرة القيام به على بطاقة أكثر من 10 يوما قبل تاريخ الصرف. لاسترداد الأرصدة المتبقية أو غير المستخدمة يمكنك التوجه إلى أي فرع من فروع البنك بصرف النظر عن مكان إصدار البطاقة. يجب عليك تعبئة نموذج استرداد الأموال وإرسال نسخة من جواز سفرك مع النموذج.


ماذا أفعل إذا فقدت أو سرقت بطاقتي؟


يمكنك الاتصال على خط المساعدة 24 ساعة على مدار الساعة أكسيس +91 22 2764 8000 أو إرسال بريد إلكتروني إلى البريد الإلكتروني helpdesk deutsche. tcc@axisbank للإبلاغ عن بطاقة المفقودة أو المسروقة. خدمة العملاء سوف يقوم المديرون التنفيذيون بمنع البطاقة المفقودة ومنعهم من استخدام المزيد وترتيب إرسال بطاقة بديلة خلال يومين عمل. من المهم أن نلاحظ أن تقرير بطاقة المفقودة لن يتم إلا بعد التحقق من اسم أمك قبل الزواج، تاريخ الميلاد، جواز السفر لا الخ.


هل هناك أي طريقة أخرى يمكنني من خلالها الحفاظ على مسار رصدي وأحدث المعاملات؟


يمكنك الوصول إلى بطاقة وحدة على الانترنت لحفظ مسار الأرصدة الخاصة بك والمعاملات القيام به على بطاقتك.


معرف المستخدم هو رقم البطاقة المكون من 16 رقما. يتم تضمين كلمة المرور في مجموعة الترحيب في مغلف مختوم لأسباب أمنية. انقر هنا لتسجيل الدخول إلى بطاقتك عبر الإنترنت.


ماذا يجب أن أفعل إذا فقدت بلدي المستكشف الفوركس بطاقة / أتم بين أو على الانترنت كلمة المرور الوصول إلى بطاقة؟


في حالة فقدان بطاقة، أتم بين أو كلمة المرور الوصول عبر الإنترنت، يطلب منك الكتابة إلى مكتب المساعدة في deutsche. tcc@axisbank أو الاتصال بخدمة العملاء في +91 22 2764 8000.


ما المقصود بتحويل العملة الديناميكية؟


في بعض البلدان، قد تختار البنوك المكتسبة تفعيل ميزة تحويل العملة الديناميكية على أجهزة الصراف الآلي وشبكة آلة نقاط البيع. وفقا لهذا المرفق، فإن ماكينة الصراف الآلي / نقاط البيع تحدد بطاقة المستكشف الفوركس كبطاقة صادرة من بلد أجنبي وتدفع العميل إلى التعامل بعملته المنزلية (في حالة الهنود، ستكون هذه الروبية الهندية). إذا قام العميل باختيار خيار العملة المحلية / إنر، يتم فرض رسوم إضافية عبر العملة من قبل البنك المكتسب (البنك الذي يدير ماكينة الصراف الآلي / نقاط البيع).


ونحن نحثكم على ملاحظة أنه كما يتم شراء بطاقة المستكشف الفوركس وتحميلها لغرض استخدام البطاقة بالعملة الأجنبية المعنية، يجب على العميل تجنب اختيار أي خيار يطالب بتغيير في عملة الاستخدام لتجنب أي سعر صرف سلبي.


قد تظهر ميزة تحويل العملة الديناميكية مع مصطلحات مختلفة اعتمادا على البنك في الخارج.


دويتشه بنك / بنك أكسيس ليست مسؤولة عن أي دينامية تحويل العملات ذات الصلة رسوم ولن تكون قادرة على استرداد أي رسوم من هذا القبيل في حال أنها تفرض على حساب الاستخدام الخاطئ للبطاقة.


هل يمكنني معرفة المزيد عن التفويضات المسبقة التي اتخذت في الفنادق / تأجير السيارات / بطانات الرحلات البحرية وما الذي يجب القيام به في مثل هذه الحالات؟ يمكنك استخدام البطاقة لدفع فواتير الفندق في وقت تسجيل المغادرة. ومع ذلك، يرجى تجنب استخدام بطاقتك للتحقق من (قبل التفويض) في الفنادق. إذا اخترت استخدام بطاقتك في وقت تسجيل الوصول، سيتم حظر الأموال على بطاقتك حتى الوقت الذي يتم فيه تسوية الفواتير أخيرا. لمنع حجب الأموال، يرجى التأكد من إلغاء جميع عمليات الضربات الشديدة الاختبارية. إذا كنت قد استقرت فاتورتك بالفعل من خلال وضع آخر، يرجى من الفندق إرسال نسخة ممسوحة ضوئيا من خطاب إلغاء التصريح على ترويسة بنك تسوية الفنادق أو على رسالة الفندق إلينا عبر البريد الإلكتروني. وعلاوة على ذلك، يجب على الفندق أن يذكر أن كنت قد استقر هذا المشروع من خلال بعض الوضع الآخر، وأنها لا تحتاج إلى إذن أخذت أكثر من ذلك. إذا كنت قد قمت بالفعل بالخروج من الفندق وغير قادر على تقديم الرسالة، يمكنك تزويدنا بنسخة من الفاتورة النهائية التي تحتوي على مواعيد تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة وطريقة الدفع. إذا كان الفندق يدعي أن الصفقة رفضت في نهايتها ثم يجب أن تطلب من الفندق أن ترسل لنا نسخة ممسوحة ضوئيا من الرسالة من خلال البريد الإلكتروني تفيد أنك قد استقرت هذه الفاتورة من خلال وضع آخر، وأنها لن ترفع أي مطالبات ضد بطاقتك منا. هل هناك أي قيود تنظيمية على استخدام بطاقتي؟


يجب أن يكون استخدام البطاقة وفقا للوائح مراقبة الصرف من بنك الاحتياطي الهندي والقوانين السارية المفعول من وقت لآخر وقانون إدارة العملات الأجنبية، 1999. أيضا، لاحظ أن البطاقة لا تستخدم ل مدفوعات الهامش التي تتم من أجل معاملات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


الأحكام والشروط.


هذا المستكشف الفوركس بطاقة هي ملك للبنك أكسيس والملكية الكاملة لنفس يكمن معها. دور دويتشه بانكوس هو مجرد ميسرة في ترتيب تسهيل هذه البطاقة للمهتمين من خلال فروعها المصرفية. انقر هنا للاطلاع على البنود التفصيلية.


خدمات الفوركس.


ونحن نركز على احتياجات الفوركس الخاص بك، حتى تتمكن من التركيز على السفر سواء كان ذلك للعمل أو المتعة.


ونحن نفهم السفر يمكن أن تكون في بعض الأحيان المجهدة. لديك مليون مهمة ذات صلة للتركيز عليها. لا ينبغي أن يكون الصرف الأجنبي واحدا منهم. الحمد لله هناك حل موثوق في متناول يدك. سواء كنت مسافرا للعمل أو المتعة، ببساطة ملء النموذج أدناه مع التفاصيل الخاصة بك، وسوف ممثلنا الحصول على اتصال معكم.


الشيكات السياحية.


الشيكات المسافرين هي وسيلة آمنة وسهلة لحماية أموالك عند السفر. يمكنك أن تقوم بتحصيلها فقط عندما تحتاج إليها، وفقط ضد توقيعك، على عكس النقد الذي يمكن أن تكون مسروقة وإساءة استخدامها من قبل أي شخص، على الفور. فقدان المسافرين الشيكات يمكن الإبلاغ في أي مكان في العالم عن طريق جعل هاتف واحد ويتم إجراء مبلغ ما قبل الثابتة على الشيكات قابلة للاسترداد.


يتم تقديم الشيكات المسافرين بالعملات الرئيسية مثل أوسد، غبب، اليورو، كاد، أود و جبي. هذه متوفرة في مختلف الطوائف لتناسب احتياجاتك. في الوقت الحاضر وفل يقدم أمريكان إكسبريس المسافرين الشيكات التي هي مقبولة على نطاق واسع في المؤسسات التجارية والمؤسسات المالية في أكثر من 200 دولة.


البطاقات المدفوعة مسبقا.


ويتسمان يتعامل مع بطاقات مسبقة الدفع من بنك المحور، بنك إيسيسي، بنك هدفك وأمريكان إكسبريس بعملات مختلفة. تم تصميم البطاقات المدفوعة مسبقا والعملات المتعددة المدفوعة مسبقا لتعطيك تجربة سفر آمنة وخالية من المتاعب.


لا مزيد من مطاردة من الصرافين أو دفع رسوم المعاملات للتسوق في الخارج. تعتبر بطاقات فوريكس ذات الدفع المسبق ذات العلامات التجارية المشتركة من ويزمان الفوركس مثالية للمسافرين، حيث أنها يمكن أن تكون مدرجة في القائمة الساخنة إذا سرقت بينما كنت لا تزال في الخارج. في الواقع، هو الجواب المثالي لجميع احتياجات الصرف الأجنبي الخاص بك.


النقد الأجنبي النقد هو وسيلة مريحة لتلبية النفقات الشخصية خلال رحلتك، ودفع ثمن سيارات الأجرة / السفر الداخلي، نفقات الغذاء الخ.


يمكنك شراء أو بيع النقد الأجنبي العملات بالدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني واليورو والدولار الاسترالي والدولار الكندي والعديد من العملات الأخرى من فروعنا في جميع أنحاء الهند.


وايزمان الفوركس متعددة العملات بطاقة السفر.


تم تصميم ويزمان الفوركس متعددة العملات بطاقة السفر حصرا للعملاء الذين يسافرون في جميع أنحاء العالم. بل هو منتج فريد من نوعه مع عملات متعددة تحميلها على نفس البطاقة، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى حمل بطاقات متعددة لوجهات مختلفة.


ما هو أكثر من ذلك، تتوفر هذه البطاقة في 16 عملات مختلفة لاحتياجات السفر الأجنبية ولديك خيار لتحميل جميع العملات 16 على بطاقة واحدة.


الميزات والفوائد:


السفر في جميع أنحاء العالم مع متعددة العملات ويزمان بطاقة سفر الفوركس مريحة وآمنة ومضمونة 24 & # 215؛ 7 الوصول إلى صناديق خدمة العملاء العالمية خدمة الرسائل القصيرة تنبيهات خيارات التسديد على العودة.


أكسيس بانك عملة واحدة مراجعة بطاقة الفوركس.


ملخص المراجعة.


بنك أكسيس عملة واحدة بطاقة الفوركس هي بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا وجيدة للأشخاص الذين يسافرون في كثير من الأحيان إلى الخارج. ويمكن استخدام هذه البطاقة للمعاملات في أكثر من 34 مليون منفذ تجاري في جميع أنحاء العالم. تتوفر هذه البطاقة في كل من فيسا & أمب؛ ماستركارد البديل. يمكنك استخدام هذه البطاقة للدفعات ب 11 عملة. على بطاقة فيزا يمكنك تحميل أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، تشف، سيك، جبي و أوسد، غبب، ور، إيد & أمب؛ تتوفر متغيرات سار على ماستركارد. توفر هذه البطاقة فوائد فقدان المسؤولية عن البطاقة، والتغطية التأمين وما إلى ذلك يمكنك الاستفادة من هذه البطاقة، حتى لو لم تكن أحد العملاء الحاليين من بنك المحور.


في هذا الاستعراض.


محور البنك عملة واحدة بطاقة الفوركس: الميزات والتفاصيل.


تم إلغاء رسوم المعاملة.


التسوق الحرة في الهند.


يمكنك الاستفادة من هذه البطاقة في أقرب فرع بنك المحور واختيار ففمس (كامل المالية مغيرون) عن طريق ملء استمارة الطلب بسيطة جنبا إلى جنب مع الوثائق ذات الصلة. يمكن استخدام هذه البطاقة لسحب النقود في أكثر من 2 مليون جهاز صراف آلي فيسا / ماستركارد. البطاقة صالحة لمدة خمس سنوات. في الهند، يمكنك فقط استخدام هذه البطاقة للتحقق من التوازن وتغيير دبوس في أجهزة الصراف الآلي البنك محور. غير أنه لا يسمح بأي معاملات مالية في الهند ونيبال وبوتان. إذا كنت مسافرا إلى دولتين مختلفتين، فأنت بحاجة إلى ورقتين مختلفتين مع كل عملة.


تتوفر هذه البطاقة في نوعين مختلفين:


على منصة فيزا، أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، تشف، سيك & أمب؛ جبي متوفرة. إذا كنت ترغب في استخدام بطاقتك للعملات التالية، نقترح عليك تحديد منصة فيزا.


تتوفر أوسد، غبب، ور، سار و إيد المتغيرات على منصة ماستركارد.


بنك أكسيس عملة واحدة بطاقة الفوركس: فوائد.


تدفع ب 11 عملة.


هذه البطاقة متوفرة حاليا في فئة 11 عملة.


أوسد (أوسد دولار) أوسد (أوسد أسترالي) كاد (دولار كندي) سغد (دولار سنغافوري) فرنك سويسري سيك (كرونا سويدية) جبي (ين ياباني) إيد (يونيتيد أراب إمراتيس) درهم) ريال سعودي (ريال سعودي)


المعاملات مريحة.


يمكنك استخدام بطاقة الفوركس لعملة واحدة من بنك أكسيس لتسمية من اختيارك. هذه البطاقة سوف تساعدك على التسوق في أي من التجار قبول فيزا / ماستركارد فقط عن طريق تمرير بطاقتك، ويمكنك أيضا سحب النقدية من أي فيزا / ماستركارد أتم في جميع أنحاء العالم. للدفع، لن يتم فرض أي رسوم المعاملات على الصفقة.


غطاء التأمين.


وباستخدام بطاقة إكسكس بانك لعملة الفوركس، تحصل على تغطية تأمينية لما يلي:


فقدت / سرقت / المزيفة بطاقة.


وفي حالة البطاقة المفقودة / المسروقة / المزيفة، تغطي تغطية تأمينية تصل إلى روبية. يتم توفير 3،00،000. فإنه يوفر لك الحماية من جميع عمليات الغش.


بالنسبة للبطاقة المفقودة، فإن فترة التغطية هي:


وفيما يتعلق بالبطاقة المزيفة، فإن فترة التغطية هي:


أتم الاعتداء والسطو.


في حالة الاعتداء على أجهزة الصراف الآلي والسطو، يمكنك الحصول على تغطية التأمين من روبية. 60،000. يرجى ملاحظة أن منطقة معلومات الطيران إلزامية لهذا الغرض.


يمكن صرف الرصيد غير المستخدم.


بمجرد العودة من رحلتك، يمكنك اتخاذ الإجراءات اللازمة مع رصيدك غير المستخدم. يمكنك إجراء ما يلي:


اسحب على بطاقتك تحويل الرصيد غير المستخدم إلى حساب محلي بالعملة الأجنبية استخدم الرصيد المتبقي لرحلة مستقبلية تسوق عبر الإنترنت في منافذ مختلفة.


لا يمكن غسل البطاقة إلا بعد عودتك إلى الهند. وعلاوة على ذلك، يجب أن تكون الصفقة الأخيرة القيام به على بطاقة أكثر من عشرة أيام قبل تاريخ الصرف. ولإسترداد الأرصدة غير المستخدمة، يمكنك التوجه إلى أي من فروع البنك بصرف النظر عن مكان إصدار البطاقة. لهذا، يجب عليك تعبئة استمارة الاسترداد وإرسال نسخة من جواز سفرك مع النموذج.


التسوق عبر الإنترنت خارج الهند.


يمكنك استخدام هذه البطاقة لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت على 10000 موقع إلكتروني للتجارة الإلكترونية خارج الهند. بالنسبة لهذه المعاملات، لن يتم فرض أي رسوم.


من السهل تحميل.


يمكنك إعادة تحميل بطاقة عملات الفوركس لعملة بنك أكسيس من خلال ملء قسيمة إعادة التحميل وإرفاق المستندات اللازمة. سيتم إعادة تحميل بطاقتك خلال 24 ساعة. سوف تحصل على تأكيد سمز على الرقم المسجل، وبمجرد تحميل بطاقتك.


خدمة تريباسيست.


إذا فقدت بطاقة عملات الفوركس لعملة بنك أكسيس، فستحصل على مساعدة من تريباسيست من أجل:


حجب البطاقة يمكن الاستفادة من النقد في حالات الطوارئ لدفع فواتير الفنادق ورحلات العودة المساعدة على جواز السفر المفقود تسليم نقدا في حالات الطوارئ.


الخدمة العالمية لمساعدة العملاء (غكاس)


هذه هي خدمة قابلة للشحن التي تقدمها فيزا إلى محور حاملي بطاقات سفر البنك. ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة 24 * 7 للمساعدة في حالات الطوارئ النقدية، واستبدال بطاقة الطوارئ، فقدت / سرقت بطاقة التقارير أو أي معلومات قد تحتاج إلى الخارج. الأرقام المجانية لمختلف البلدان هي كما يلي:


أستراليا (1800-450346) كندا (1-866-639-1911) فرنسا (0800-904349) ألمانيا (08001822891) هونغ كونغ (800-900-782) اليابان (00531-44-002) سنغافورة (8004481-250) يونيتيد المملكة (080-169-5189) الولايات المتحدة الأمريكية (1-866-765-9644) لأي بلد آخر، يمكنك الاتصال على 61-2-92513704.


وفيما يلي رسوم هذه الخدمات:


35 دولار أمريكي لكل بطاقة استفسارات خدمة العملاء المتنوعة: 5 دولار أمريكي لكل استفسار المساعدة النقدية الطارئة: 175 دولارا أمريكيا (حتى 5000 دولار أمريكي) استبدال بطاقة الطوارئ (حتى 2000 دولار أمريكي): 25 دولارا أمريكيا رسوم المناولة الإضافية: 25 دولارا أمريكيا للصرف .


عروض خاصة.


امتيازات الطعام.


مع بنك أكسيس عملة واحدة العملات بطاقة، تحصل على خصم 15٪ في مختلف المطاعم في جميع أنحاء العالم.


للحصول على قائمة المطاعم المشاركة في المملكة المتحدة، الرجاء الضغط هنا. للحصول على قائمة المطاعم المشاركة في أوروبا، يرجى الضغط هنا.


التسوق المعفاة من الرسوم الجمركية في الهند.


مع محور البنك عملة واحدة العملات بطاقة، تحصل على الاستفادة من التسوق المعفاة من الرسوم الجمركية في جميع المتاجر المعفاة من الرسوم الجمركية عبر المطارات الدولية في الهند.


التسوق عبر الإنترنت في شيبوتفروموسا.


مع محور البنك عملة واحدة بطاقة بطاقة الفوركس، يمكنك الحصول على امتياز للتسوق عبر الإنترنت من مخازن الولايات المتحدة والحصول عليه تسليم إلى عنوانك في الهند.


ميزات إضافية.


تنبيهات الرسائل القصيرة سمز.


مع البنك محور عملة واحدة العملات الفوركس بطاقة، يمكنك الحصول على تنبيه فوري لجميع المعاملات الخاصة بك، ويوفر أيضا التحديثات على رصيد الحساب المتاحة على بطاقتك. لن يبدأ هذا المرفق تلقائيا. يمكنك الاستفادة من مرفق التنبيه بالرسائل النصية القصيرة عن طريق توقيع نموذج تسجيل الرسائل القصيرة سمز في وقت التوقيع على نموذج بطاقة السفر. يمكنك أيضا تنشيط تنبيه سمز عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى travel. currency@axisbank بشأن نفسه.


القبول العالمي.


يمكن استخدام بطاقة "فوركس" لعملة "أكسيس بانك" لعملات الشراء في أكثر من 34 مليون منافذ التاجر وسحب النقود في أكثر من 2 مليون جهاز صراف آلي فيسا / ماستركارد في جميع أنحاء العالم.


فقدت بطاقة المسؤولية.


في حالة فقد / سرقت من بطاقتك، يمكنك منعه على الفور عن طريق الاتصال على 91-22-2764 8000.


لتقديم شكوى، شكوى الشرطة / معلومات الطيران إلزامي.


خدمة العملاء على مدار 24 ساعة.


في حالة وجود أي مشكلة، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء 24 * 7 في 91-22-2764 8000 أو البريد الإلكتروني الاستفسارات الخاصة بك إلى travel. currency@axisbank.


وترد أدناه الأرقام المجانية للبلدان التالية:


الولايات المتحدة الأمريكية (1855 205 5577) المملكة المتحدة (0808 178 5040) أستراليا (1800 153 861) كندا (1855 436 0726) سنغافورة (800 120 6355) الإمارات العربية المتحدة (8000 3570 3218) المملكة العربية السعودية 800 800 0000 قطر (00 800 100 348)


لماذا يجب عليك استخدام "بنك أكسيس" عملة واحدة العملات الأجنبية بطاقة؟


بنك أكسيس عملة واحدة يمكن استخدام بطاقة الفوركس في كل ما تبذلونه من السفر الدولي في أكثر من 34 مليون منافذ التسوق وأكثر من 1،00،000 مواقع التجارة الإلكترونية. يمكنك استخدام هذه البطاقة للسفر، الطعام، التسوق، الفنادق & أمب؛ وسائل الترفيه.


يتم تمكين هذه البطاقة مع رقاقة وتكنولوجيا دبوس، مما يعزز سلامة وأمن البطاقة. يمكنك تحمل تسمية تصل إلى 11 عملة على هذه البطاقة. في حالة فقدان أو سرقة بطاقتك، لا داعي للقلق بشأن أموالك، كما يمكنك الحصول عليه منعت عن طريق الاتصال بخدمة العملاء.


الفوائد في أسعار الصرف.


مع بنك المحور عملة واحدة العملات الأجنبية بطاقة، لا داعي للقلق حول تقلبات أسعار الصرف كما هو مقفل مسبقا في وقت تحميل بطاقتك. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تحويل النقدية الخاصة بك (إنر) إلى العملة الأجنبية، ثم التهم مرتفعة.


المعاملات غير النقدية.


إذا كان لديك بطاقة عملات الفوركس لعملة "أكسيس بانك"، فلن تحتاج إلى تحمل مبالغ نقدية معك.


كيفية استخدام بطاقة عملات الفوركس من بنك أكسيس؟


يمكن استخدام بطاقة الفوركس لعملة واحدة من بنك أكسيس لتسديد المدفوعات المباشرة في منافذ التاجر وسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي.


الاستخدام الدولي.


بطاقتك صالحة في جميع أنحاء العالم (باستثناء الهند ونيبال وبوتان). يجب أن تتم جميع المعاملات في الخارج من خلال المبادئ التوجيهية التي وضعتها لائحة مراقبة الصرف من بنك الاحتياطي الهندي. إذا قمت بكسر القواعد، سوف تكون مسؤولا عن العمل بموجب لوائح الصرف الأجنبي.


معاملات منفذ التاجر.


بنك أكسيس عملة واحدة يتم قبول بطاقة الفوركس في جميع محطات البيع الإلكترونية في المؤسسات التجارية، مع عرض شعار فيسا / ماستركارد.


للحصول على تجربة تسوق مذهلة، اتبع الخطوات التالية:


لإجراء عملية الشراء، انتقد البطاقة الخاصة بك في محطة إدك سيتم خصم مبلغ المعاملة من البطاقة سيتم إنشاء زلة تهمة لإنهاء المعاملة، تحتاج إلى التوقيع على زلة تهمة.


قد تطلب منك بعض المؤسسات التجارية سحب بطاقة الفوركس بعملة واحدة كبطاقة ائتمان لأنه قد يتم رفض الصفقة في بعض البلدان حيث أن الخصم متصل فقط بالشبكة المحلية ولن يصل إلى شبكة فيسا / ماستركارد. ومع ذلك، ستستمر بطاقتك في العمل كبطاقة خصم مسبقة الدفع.


السحب النقدي.


مع هذه البطاقة، لديك حق الوصول إلى النقدية 24 × 7. كلما كنت في حاجة إلى النقد، ببساطة الذهاب إلى أي فيزا / ماستركارد أتم والحصول على النقد.


عندما تذهب إلى جهاز الصراف الآلي لسحب النقود، سترى هذه الخيارات الثلاثة على الشاشة لنوع الحساب:


نقترح عليك تحديد خيار التدقيق. إذا لم يكن خيار التحقق متاحا، يجب عليك اختيار خيار الائتمان.


يحتفظ بنك أكسيس بحد الاستخدام اليومي على بطاقة السحب الآلي ونقاط البيع التجارية كما هو موضح أدناه:


تحويل العملة الديناميكية.


في بعض البلدان، قد تختار البنوك تفعيل ميزة "تحويل العملة الديناميكية" على شبكة آلة نقاط البيع أو أجهزة الصراف الآلي. وفقا لهذا المرفق، يحدد بوس / أتم بطاقة سفر السفر كبطاقة صادرة من بلد أجنبي وجعل الصفقة في 'العملة المنزلية' (بالنسبة للهنود، وهذا سيكون الروبية الهندية). عندما يختار العميل "العملة المنزلية / إنر '، يتم فرض رسوم إضافية عبر العملات من قبل البنك المكتسب.


لتجنب أي سعر صرف ضار، يجب عليك تجنب اختيار أي خيار يطالب بتغيير في استخدام العملة. بنك أكسيس عملة واحدة لا تدعم بطاقة الفوركس تحويل العملة الديناميكية.


بنك أكسيس عملة واحدة بطاقة الفوركس: الرسوم والرسوم.


للعملاء المصرفية ذات الأولوية من بنك المحور رسم ثابت من روبية. 50+ غست هو رسوم على رسوم البيع الأولية، تحديث / تجديد رسوم بطاقة، إضافة على رسوم البطاقة ورسوم التحصيل. بالنسبة للعملاء الآخرين، يتم وصف الرسوم أدناه:


رسوم البيع الأولية.


رسوم البيع الأولية هي الرسوم المفروضة في وقت الانضمام، وهذا هو روبية. 150.00 + الضرائب.


تحديث / رسوم بطاقة تجديد.


تحديث / رسوم بطاقة تجديد هو رسوم قابلة للتطبيق لإعادة تحميل العملة على البطاقة، وهذا هو روبية. 100.00 + الضرائب.


رسوم بطاقة إضافية.


رسوم إضافية على البطاقة هي الرسوم المفروضة على البطاقات الإضافية، وهذا هو روبية. 100.00 + الضرائب.


رسوم التحصيل.


إذا كان هناك بعض الرصيد غير المستخدم لا يزال على بطاقتك، وكنت ترغب في تغطية هذا المبلغ إلى بطاقة المحور الخاص بك، ثم يتم فرض رسوم الصرف على بطاقتك. لبنك أكسيس بطاقة عملة واحدة، رسوم الصرف هي روبية. 100.00 + الضرائب.


رسوم السحب النقدي.


عند سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي، سيتم محاسبتك على رسوم السحب النقدي. سيتم خصم رسوم المعاملة لسحب النقود من بطاقة عملات الفوركس لعملة بنك المحور الواحد. وستتم محاسبة جميع الرسوم على أموال حامل البطاقة بالعملة التي صدرت بها بطاقتك.


رسوم الاستفسار عن الرصيد.


نقترح عليك التحقق من الرصيد على بطاقتك في أي ماكينة الصراف الآلي بنك المحور كما رسوم الاستفسار عن الرصيد في أجهزة الصراف الآلي البنك محور لا شيء. سيتم تحصيل رسوم الاستعلام عن الرصيد في كل مرة تستخدم فيها ماكينة الصراف الآلي في الخارج للتحقق من رصيدك. رسوم الاستعلام عن الرصيد المستحق على فيزا الدولية & أمب؛ يتم عرض أجهزة الصراف الآلي الرئيسية في الجدول أدناه:


رسوم استخدام العملات.


إذا كنت تستخدم بطاقتك للدفع بعملة أخرى غير التحميل، فسيتم فرض رسوم استخدام عبر العملات بنسبة 3.5٪ على المعاملة. على سبيل المثال، إذا كنت تملك متغير اليورو للبطاقة ولكنك تريد استخدام بطاقتك للدفع بالدولار الأمريكي، فيجب عليك دفع رسوم عبر العملة بنسبة 3.5٪ على المعاملة.


رسوم عدم النشاط.


سيتم فرض رسوم عدم النشاط على بطاقتك إذا كنت لا تستخدم بطاقتك لفترة متتالية قدرها 36 شهرا. يرجى التأكد من حظر بطاقة الفوركس بعد رحلتك قد انتهت.


طلبات متنوعة.


طلب استبدال بطاقة البيان، استرجاع زلة تهمة، يتم النظر في الرسوم تحت طلب المتنوعة. وترد في الجدول أدناه الرسوم والتكاليف المفروضة على هذه الطلبات:


رسوم ورسوم أخرى.


كلمة مرور جديدة إكونيكت: لا شيء.


الوثائق المطلوبة.


في وقت الشراء.


نسخة جواز سفر فيزا نموذج تذكرة طيران A2 (بمبلغ أكبر من 5000 دولار أمريكي) بطاقة بان (للعملاء الذين ليس لهم علاقة سابقة مع أكسيس بانك وبنك أكسيس بانك، إذا كان شراء الفوركس في السنة المالية يتجاوز 10،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها)


في وقت التحديث.


(في نفس الرحلة غير مطلوبة) تذكرة طيران (لنفس الرحلة غير مطلوبة) نموذج A2 (بمبلغ أكبر من 5000 دولار أمريكي) بطاقة بان (إذا كان شراء الفوركس في السنة المالية يتجاوز 10،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها)


للمطالبة التأمين.


المزيفة / القشط المطالبات.


استمارة المطالبة التي تم تعبئتها وتوقيعها على البنك خطاب نزاع العميل ملخص المعاملة نسخة البطاقة جواز السفر نسخ جميع الصفحات تحذير الشرطة / معلومات الطيران (تقرير التحقيق الأول)


مسؤولية البطاقة المفقودة.


استمارة المطالبة المعبأة والموقعة حسب الأصول رسالة نزاع العميل جواز السفر نسخ جميع الصفحات ملخص الصفقة من قبل الشرطة الشرطة إيماجيمنت / معلومات الطيران (تقرير التحقيق الأول)


أتم الاعتداء والسطو.


أتم زلة الصفقة بيان مصرفي يظهر المعاملة قسائم أصلية لدعم نفقات الإسعافات الأولية نسخة من تقرير الشرطة نسخة من بطاقة الهوية.


بطاقات مماثلة: في حالة البنك محور عملة واحدة العملات الفوركس بطاقة لا إقناع لك!


بنك أكسيس عملة واحدة بطاقة الفوركس مقابل بنك أكسيس متعدد العملات بطاقة الفوركس.


بطاقة واحدة لجميع العملات مع بنك المحور متعددة العملات بطاقة.


مع بنك أكسيس متعدد العملات بطاقة الفوركس، يمكنك تحميل 16 عملات مختلفة على بطاقة واحدة. ومع ذلك، مع البنك محور عملة واحدة بطاقة، يمكنك أن تدفع في 11 العملات، ولكن كنت في حاجة الى بطاقة مختلفة لكل عملة.


المزيد من العملات مع البنك محور متعددة العملات بطاقة.


يمكنك الحصول على المزيد من العملات مع بنك المحور متعدد العملات بطاقة من بنك المحور عملة واحدة العملات الفوركس. مع بطاقة متعددة العملات، يمكنك تحميل البطاقة مع 16 العملات التي هي خمس عملات أكثر من بطاقة البنك واحد عملة محور البنك. العملات الخمس الإضافية هي كما يلي:


رسوم إصدار منخفضة مع بنك أكسيس بطاقة عملة واحدة.


لبنك أكسيس بطاقة عملة واحدة، ورسوم الإصدار هو روبية. 150 + الضرائب. ومع ذلك، لبنك أكسيس متعددة العملات بطاقة الفوركس، رسوم الإصدار هو روبية. 350 + الضرائب.


عروض خاصة للطلاب مع بنك محور متعددة العملات بطاقة.


إذا كنت طالبا، ثم بنك أكسيس بطاقة متعددة العملات تقدم فوائد خاصة لك على النحو التالي:


يتم التنازل عن رسوم الإصدار / إعادة التحميل 1٪ استرداد النقود على نقاط البيع / المعاملات إكوم يتم التنازل عن المعاملات أتم قبالة خدمة تريباسيست مجانا خصم من روبية. 750 على التحويلات الخارجية.


بنك أكسيس عملة واحدة بطاقة الفوركس مقابل بنك اتش دي اف سي بنك متعدد العملات البلاتين بطاقة رقاقة فوركس بلس.


بطاقة واحدة لجميع العملات مع بنك هدفك متعدد العملات البلاتين بطاقة فوركسبلوس رقاقة.


مع بنك هدفك متعدد العملات البلاتين بطاقة فوركسبلوس رقاقة، يمكنك تحميل 23 عملات مختلفة على بطاقة واحدة. ومع ذلك، مع البنك محور عملة واحدة بطاقة، يمكنك أن تدفع في 11 العملات، ولكن كنت في حاجة الى بطاقة مختلفة لكل عملة.


المزيد من العملات مع بنك هدفك متعدد العملات البلاتين بطاقة فوركسبلوس رقاقة.


يمكنك الحصول على المزيد من العملات مع بنك هدفك متعدد العملات البلاتين بطاقة فوركسبلوس رقاقة من البنك المركزي عملة واحدة العملات الفوركس بطاقة. مع بنك هدفك متعدد العملات البلاتين بطاقة فوركسبلوس رقاقة، يمكنك تحميل بطاقة مع 23 العملات التي هي 12 عملات أكثر من البنك محور عملة واحدة بطاقة. 12 عملة إضافية هي كما يلي:


تايلند (ثب) نيوزيلاندا (نزد) هونغ كونغ (هكد) الدنمارك (دك) الريال العماني (أومر) الريال العماني (كر) الريال العماني (كر) (قار) دينار كويتي (كود)


رسوم إصدار منخفضة مع بنك أكسيس بطاقة عملة واحدة.


لبنك أكسيس بطاقة عملة واحدة، ورسوم الإصدار هو روبية. 150 + الضرائب. ومع ذلك، ل هدفك بنك متعدد العملات البلاتين بطاقة فوركسبلوس رقاقة، رسوم الإصدار هو روبية. 500 + الضرائب.


انخفاض ترميز العملة عبر مع بطاقة بنك هدفك.


بالنسبة لجميع المعاملات بعملات أخرى غير العملات ال 23 المتاحة على البطاقة، فإن بنك اتش دي اف سي متعدد العملات البلاتيني بطاقة فوركسبلوس تشيب يحمل ترميز العملة عبر 2٪ وهو اقل من ترميز 3.5٪ على بطاقة البنك المركزي لنفس .


كلمة أخيرة.


يجب أن يساعدك هذا الاستعراض في تقييم بطاقة عملات الفوركس لعملة واحدة. تتيح لك البطاقة الدفع ب 11 عملة. ومع ذلك، تحتاج إلى بطاقة مختلفة لجميع الطوائف من العملات. مع هذه البطاقة، جميع أسعار الصرف هي مقفلة مسبقا عند شراء البطاقة مما يعني أن تقلبات أسعار الصرف لن تؤثر عليك. أفضل جزء هو أنه يمكنك الوصول إلى أموالك في أي وقت في أي مكان. أيضا، لديك المساعدة العالمية لأي نوع من المساعدة التي تحتاجها بخصوص البطاقة.


محور البنك متعدد العملات استعراض بطاقة الفوركس.


ملخص المراجعة.


محور البنك متعدد العملات بطاقة الفوركس هي بطاقة كبيرة لجميع الناس الذين يخططون لقضاء عطلة في الخارج. يمكنك تحميل 16 عملات مختلفة في البطاقة. البطاقة صالحة لمدة 5 سنوات ويمكن استخدامها في الملايين من أجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع على الصعيد العالمي. البطاقة تأتي مع غطاء التأمين، والمساعدة العالمية مع تريباسيست، والعروض الخاصة، وأكثر من ذلك بكثير.


في هذا الاستعراض.


محور البنك متعدد العملات ميزات بطاقة الفوركس والتفاصيل.


خدمة العملاء العالمية.


متجر للتسوق الولايات المتحدة والتسليم إلى الهند.


يحصل الطلاب على استرداد النقود ويتم التنازل عن الرسوم.


يمكن شراء بطاقة أكسيس بنك فوركس دون الحاجة إلى حساب لدى أكسيس بانك. يمكنك ببساطة السير في أي فرع البنك محور والاشتراك في البطاقة.


بطاقة الفوركس صالحة لمدة 5 سنوات. وهذا يعني أنه يمكنك إعادة تحميل البطاقة عدة مرات في كل مرة تذهب لقضاء عطلة في الخارج.


بطاقة الفوركس هذه من نوعين:


بطاقة أكسفورد متعددة العملات الفوركس مدعوم من فيسا & # 8217؛ بيواف التكنولوجيا. يمكنك الدفع ببساطة عن طريق التلويح بطاقتك في قارئ بطاقة آمن. ليس لديك حتى لتسليم بطاقتك إلى أي شخص آخر. صورة بطاقة الفوركس.


يمكن تخصيص بطاقة الفوركس متعدد العملات ل أكسيس بانك من خلال إضافة صورة من اختيارك للبطاقة. يمكنك إضافة الصورة الخاصة بك أو يمكنك اختيار الصورة من التصاميم المتوفرة في معرض الصور البنك المحور & # 8217 الصورة.


بنك أكسيس متعدد العملات فوائد بطاقة الفوركس.


بطاقة مفردة مقابل 16 عملة.


يمكنك تحميل ما يصل إلى 16 عملة على هذه البطاقة والسفر عالميا دون أي متاعب. أفضل جزء هو أنه مع واحد فقط أتم دبوس يمكنك الوصول إلى حسابك عبر الإنترنت أو سحب الأموال من عملات متعددة.


فيما يلي العمالت الستة عشر المتاحة:


أوسد (أوسد) غبب (الجنيه البريطاني) سغد (دولار سنغافوري) أود (دولار أسترالي) كاد (دولار كندي) جبي (فرنك سويسري) سيك (كرونا سويدية) ثب (باخت تايلندي) درهم إماراتي (ريال سعودي) هكد (دولار هونج كونج) نزد (دولار نيوزيلندي) دك (كرونة دانماركية) زار (راند جنوب أفريقيا)


لا مزيد من تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية.


واحدة من أكبر مزايا بطاقة الفوركس هو أن أسعار الصرف مؤمنة مسبقا. وهذا يعني أنك لا تخضع لتقلبات العملات الأجنبية عند استخدام البطاقة في الخارج. سيتم إجراء جميع المدفوعات الخاصة بك بمعدل استخدمته لتحميل / إعادة تحميل البطاقة.


تريباسيست لمساعدتك في أي شيء.


إذا فقدت / سرقت بطاقتك يمكنك الحصول على المساعدة من تريباسيست والقيام بما يلي:


منع بطاقة النقد الأجنبي الحصول على النقدية في حالات الطوارئ الحصول على المساعدة على جواز السفر المفقود.


عروض الطعام في المملكة المتحدة وأوروبا.


مع بطاقة الفوركس، وتحصل على الحد الأدنى 15٪ خصم في المطاعم المختلفة في المملكة المتحدة وأوروبا. كلما كنت تأخذ هذه الرحلة اليورو تأكد من استخدام الخاص بك البنك محور متعدد العملات بطاقة الفوركس والحصول على خصومات في جميع المطاعم المشاركة.


تغطية التأمين للأمن المالي.


مع هذه البطاقة، يمكنك الحصول على تغطية التأمين تصل إلى روبية. 3 لاكس للبطاقات المفقودة / المسروقة / المزيفة. لأي نوع من اعتداء أتم أو السرقة، وتحصل على تغطية التأمين تصل إلى روبية. 60000.


قم بتحصيل أموالك أو الحفاظ على الرصيد بعد عودتك من رحلتك.


بمجرد العودة من رحلتك يمكنك اختيار القيام بما يلي:


سحب الرصيد على بطاقتك تحويل الرصيد إلى حساب محلي بالعملة الأجنبية المقيمة حافظ على الرصيد على بطاقتك (حتى 2000 دولار وفقا للوائح ربي) حتى تتمكن من استخدامه في أي رحلات مستقبلية تسوق عبر الإنترنت في مختلف المنافذ والاستفادة من العروض الحصرية صفقات.


عروض خاصة على البطاقة.


يتم قبول البطاقة في جميع المخازن الجمركية في جميع المطارات الدولية في الهند متجر في مخازن الولايات المتحدة والحصول عليه تسليمها إلى منزلك في الهند من خلال شيبوتفروموسا عروض الطلاب: استرداد النقود والرسوم التنازل عن.


ميزات إضافية.


القبول العالمي.


يقبل بنك أكسيس متعدد العملات بطاقة الفوركس في أكثر من 30 مليون منافذ التاجر فيزا وأكثر من 1000 مواقع التجارة الإلكترونية. يتم قبول البطاقة أيضا في أكثر من 1 مليون جهاز صراف آلي فيزا.


التنبيهات الفورية.


ببساطة تسجيل معرف البريد الإلكتروني الخاص بك ورقم هاتفك النقال الدولي للحصول على تنبيهات فورية لجميع المدفوعات والمعاملات التي تقوم بها.


مساعدة العملاء في جميع أنحاء العالم.


مع البطاقة، وتحصل على دعم العملاء في جميع أنحاء العالم. يرجى الاتصال بخدمات مساعدة العملاء العالمية في فيسا للإبلاغ عن بطاقة مفقودة أو الحصول على نقود طارئة أو أي مساعدة أخرى مطلوبة أثناء السفر.


يمكنك الاتصال على أي من الأرقام التالية للحصول على المساعدة في أي وقت في أي مكان.


الرقم المجاني غير المجاني إلى الهند.


الولايات المتحدة الأمريكية: 1855 205 5577 المملكة المتحدة: 0808 178 5040 سنغافورة: 800 1206 355 كندا: 1855 436 0726 أستراليا: 1800 153 861 الإمارات العربية المتحدة: 8000 3570 3218 المملكة العربية السعودية: 800 850 0000 قطر: 00 800 100 348 البحرين: 800 11 300.


لماذا يجب عليك استخدام بطاقة أكسيس متعددة العملات الفوركس؟


بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا هي وسيلة رائعة لحمل المال بعملات متعددة عند الذهاب إلى الخارج لقضاء عطلة. في هذا اليوم والسن، أصبحت بطاقات شائعة وتستخدم للتسوق، في المطاعم، وبالنسبة لجميع أنواع المشتريات تقريبا. ومع ذلك، فإنه من المستحسن أن تحمل بعض المبلغ من النقد معك كلما ذهبت إلى الخارج لقضاء عطلة. أنت لا تعرف متى قد تأتي النقدية في متناول اليدين.


بطاقة أكسيس متعددة العملات هي بطاقة رائعة من الفوركس يمكنك شراؤها إذا كنت & # 8217؛ عطلة في الخارج. في ما يلي بعض المزايا والأسباب التي تدعوك إلى استخدام هذه البطاقة:


السلامة والأمن.


توفر البطاقة وسيلة آمنة وآمنة جدا لتحمل ست عشرة عملة أجنبية. يتم تمكين البطاقة مع رقاقة وتكنولوجيا دبوس بحيث فقط يمكنك استخدامه. إذا فقدت بطاقتك أو أنها سرقت، يمكنك الإبلاغ على الفور والحصول على بطاقة محظورة. إذا كان لديك النقدية وانها تضيع أو سرقت، أنت & # 8217؛ لن تكون قادرة على استرداد ذلك.


أسعار الصرف غير المقفلة.


إن سعر صرف العمالت األجنبية مقفل مسبقا مما يحافظ على سالمتك من تقلبات أسعار الصرف. إذا كان لديك نقدا معك (إنر) وأراد تحويله إلى عملة أخرى، فإن أسعار الصرف تكون مرتفعة بشكل عام.


بسيطة وسهلة لجعل المدفوعات.


بطاقة أكسيس متعددة العملات الفوركس بطاقة هي بطاقة تماس مما يعني أن لديك فقط لموجة البطاقة في قارئ آمن وسيتم إجراء المدفوعات الخاصة بك. لا حاجة للنقد، أو حتى دخول دبوس الخاص بك، أو تسليم بطاقتك إلى التاجر.


من السهل إعادة تحميل البطاقة.


يمكنك بسهولة إعادة تحميل البطاقة عن طريق الاتصال فرع البنك محور من حيث قمت بشراء البطاقة. يمكنك أيضا إعادة تحميل البطاقة عبر محور موبايل. كل ما عليك القيام به هو ترك نسخة موقعة من نموذج إعادة التحميل والتفويض مع عائلتك. وسيتعين على أحد أفراد عائلتك الاقتراب من فرع بنك المحور مع نموذج إعادة التحميل. سيتم إعادة تحميل البطاقة عند تقديم الوثائق واستلام الدفعة.


عروض خاصة للطلاب.


إذا كنت طالبا، فستقدم لك هذه البطاقة مزايا خاصة لك على النحو التالي:


يتم التنازل عن رسوم إصدار / إعادة تحميل كسب 1٪ استرداد النقود على نقاط البيع / المعاملات إكوم يتم التنازل عن المعاملات أتم قبالة خدمة تريباسيست مجانا خصم روبية. 750 على التحويلات الخارجية.


كيفية استخدام بنك أكسيس متعدد العملات بطاقة الفوركس.


يمكن استخدام بطاقة "أكسيس بنك" متعددة العملات "فوركس" لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي، وكذلك إجراء الدفعات مباشرة في منافذ التاجر.


الاستخدام الدولي.


يمكنك استخدام البطاقة في جميع أنحاء العالم (باستثناء الهند ونيبال وبوتان). يجب أن تتم جميع المعاملات في الخارج وفقا للمبادئ التوجيهية المنصوص عليها في لائحة مراقبة الصرف من بنك الاحتياطي الهندي. إذا لم تلتزم بالقواعد، فستكون مسؤولا عن الإجراءات بموجب أنظمة الصرف الأجنبي.


ويسمح للهنود المقيمين بالحصة الأساسية للسفر (بتك) التي لا تزيد على 250،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها لكل شخص في كل سنة مالية. ويخضع ذلك لزيارات أو عدة زيارات في أي بلد (باستثناء نيبال وبوتان) مصنفة على النحو التالي:


زيارة شخصية الأعمال السفر النفقات الطبية الهجرة الهجرة العمل في الخارج.


معاملات منفذ التاجر.


يمكنك استخدام البطاقة في حوالي 30 مليون منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم التي تنتمي إلى فيزا / ماستركارد. اتبع الخطوات التالية لتجربة تسوق مذهلة:


انتقد بطاقتك في محطة إدك لجعل عملية الشراء بعد إذن، سيتم خصم الأموال تساوي مبلغ الصفقة من حساب بطاقتك يتم إعطاء الحد الأقصى للشراء التي وضعتها بنك المحور في الجدول أدناه سيتم إنشاء زلة تهمة يرجى التوقيع على تهمة زلة لإتمام الصفقة.


قد تطلب منك بعض المؤسسات التجارية في الخارج سحب بطاقة الفوركس متعددة العملات كبطاقة ائتمان. يحدث هذا لأنه في بعض البلدان 'الخصم' متصل فقط إلى الشبكة المحلية ويمكن رفض الصفقة، لأنها لن تصل إلى شبكة فيزا / ماستركارد. ومع ذلك، ستستمر بطاقتك في العمل كبطاقة خصم مسبقة الدفع.


يمكنك استخدام هذه البطاقة في شبكة تضم أكثر من 1 مليون جهاز صراف آلي فيسا / ماستركارد. وهذا يعني أن لديك حق الوصول إلى النقد 24 & # 215؛ 7 كلما كنت بحاجة إلى المال. كلما كنت في حاجة إلى النقد، ببساطة الذهاب إلى أي فيزا / ماستركارد أتم والحصول على النقد.


في كل مرة تقوم فيها بزيارة أجهزة الصراف الآلي لسحب النقدية، سترى ثلاثة خيارات على الشاشة لنوع الحساب الذي يمكنك القيام به الصفقة: 1.) الائتمان، 2.) الادخار، 3.) فحص. حدد دائما خيار التحقق. إذا لم يكن الخيار "فحص" متاحا، يجب عليك اختيار خيار الائتمان.


يحافظ بنك أكسيس على حد الاستخدام اليومي على بطاقة السحب الآلي ونقاط البيع التجارية كما هو موضح أدناه. هناك احتمال أن يكون للبنك في الخارج حد الاستخدام على البطاقة. إذا كان هذا هو الحال، فإن الحد الذي يحدده البنك في الخارج له الأسبقية.


قد لا يكون لدى جميع أجهزة الصراف الآلي خيار للتحقيق في الرصيد في بعض الولايات / الدول، قد تفرض رسوم إضافية على البطاقات غير المحلية من قبل البنوك المحلية وفقا لإرشاداتها الخاصة بكل بلد إذا لم تتمكن من سحب النقود، حاول سحب مبلغ أقل (بعض أجهزة الصراف الآلي لديها حدود الصرف)، أو يمكنك محاولة عدة مرات (قد يكون خادم الشبكة لأسفل)


تحويل العملة الديناميكية.


في بعض البلدان، قد تقوم البنوك المستحوذ عليها بتفعيل التحويل الديناميكي للعملة على أجهزة الصراف اآللي ونقاط البيع. وبموجب تسهيل تحويل العملة الديناميكية، تحدد محطة الصراف الآلي / نقاط البيع بطاقة الفوركس متعددة العملات ل "أكسيس بنك" كبطاقة صادرة عن بلد أجنبي.


في هذه الحالة، سوف يطالبك جهاز الصراف الآلي / نقاط البيع بإجراء المعاملات في & # 8216؛ العملة الرئيسية & # 8217؛، وهو & # 8216؛ الروبية الهندية (إنر) & # 8217 ؛. تأكد من أنك دون & # 8217؛ T حدد هذا الخيار. إذا قمت بتحديد هذا الخيار، سيتم حظر المعاملة حيث لا تدعم بطاقة فوركس متعدد العملات ل أكسيس بانك تحويل العملة الديناميكية.


وبما أن بطاقتك محملة بعملة محددة، فمن المفترض استخدامها في تلك العملة. إذا قمت بتحديد خيار التعامل بالعملة المنزلية، قد تجذب البطاقة بعض الرسوم. بنك المحور لن تكون مسؤولة عن أي رسوم التي يتم فرضها بسبب الاستخدام الخاطئ للبطاقة.


بنك أكسيس متعدد العملات رسوم بطاقة الفوركس والرسوم.


رسوم السحب النقدي.


في كل مرة تقوم بسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي، سيتم فرض رسوم عليك. سيتم خصم رسوم المعاملات لسحب النقود من بطاقة أكسيس متعددة العملات الخاصة بمصرف أكسيس في وقت نشر السحب النقدي. يجب أن تتم محاسبة جميع الرسوم على أموال حامل البطاقة بالعملة التي صدرت بها بطاقتك.


رسوم عدم النشاط.


سيتم فرض رسوم عدم النشاط إذا لم يتم استخدام بطاقة الفوركس لفترة زمنية متتالية قدرها 36 شهرا. يرجى التأكد من حظر بطاقة الفوركس بعد رحلتك قد انتهت.


رسوم الاستفسار عن الرصيد.


يرجى التأكد من التحقق من الرصيد على بطاقتك في أي من أجهزة الصراف الآلي بنك المحور قبل مغادرته لرحلتك. بمجرد أن تكون خارج الهند، سيتم محاسبتك رسوم الاستعلام عن الرصيد في كل مرة كنت تستخدم جهاز الصراف الآلي في الخارج للتحقق من رصيدك.


رسوم استخدام العملات.


أي معاملة من العملة المحملة في بطاقتك سوف تستخدم محفظة العملة تلك. ومع ذلك، إذا لم يتوفر رصيد كاف، سيتم استخدام الأموال من محفظة أخرى بناء على أمر الترخيص الذي يحدده البنك. سيتم فرض رسوم عبر العملة بنسبة 3.5٪ حسب مقتضى الحال.


إذا قمت بإجراء معاملة بعملة غير موجودة على بطاقتك، سيتم خصم النقود من محفظة الدولار الأمريكي. ومع ذلك، إذا كانت محفظة أوسد ليس لديها رصيد كاف ثم سيتم خصم المال من المحفظة القادمة وفقا لترتيب الصفقة التي حددها البنك. بالنسبة لهذه المعاملة، سيتم فرض رسوم عبر العملة عند الاقتضاء.


سيتم رفض أي معاملة أكبر من الأموال المتاحة في أي من محافظك. لن يتم النظر في الأموال التراكمية لجميع محافظ المعاملات.


رسوم ورسوم أخرى.


رسوم البيع الأولي: روبية. 300 + ضريبة السلع والخدمات.


تحديث / بطاقة تجديد رسوم: روبية. 100 + ضريبة السلع والخدمات.


رسوم التحصيل: روبية. 100 + ضريبة السلع والخدمات.


دبوس التغيير في أجهزة الصراف الآلي بنك المحور: لا شيء.


تحقيق الرصيد في أجهزة الصراف الآلي بنك المحور: لا شيء.


رسوم البطاقة البديلة، طلب كشف الحساب، استرجاع زلة الرسوم، رسوم رد التكاليف موضحة في الجدول أدناه.


بطاقات مماثلة: في حالة بنك أكسيس متعددة العملات بطاقة الفوركس لا إقناع لك.


إذا كانت بطاقة أكسيس متعددة العملات الفوركس لا تلبي الاحتياجات الخاصة بك، يمكنك إلقاء نظرة على بطاقات الفوركس الأخرى.


بنك اتش دي اف سي متعدد العملات البلاتين بطاقة فورك بلس بلس تشيب كارد.


المزيد من العملات مع بطاقة بنك هدفك.


يمكنك الحصول على المزيد من العملات مع بنك إتش دي إف سي متعدد العملات بطاقة فوركسبلوس رقاقة من بنك المحور متعدد العملات بطاقة الفوركس. مع هذه البطاقة هدفك، يمكنك تحميل بطاقة مع 23 العملات التي هي 7 عملات أكثر من بطاقة البنك أكسيس الفوركس. 7 عملات إضافية هي كما يلي:


(ريال قطري) دينار بحريني (قار) ريال قطري (قار) دينار كويتي (قار) دينار كويتي (كود) ريال قطري (كر) كرونة نرويجية (نوك) رينغيت ماليزي


انخفاض ترميز العملة عبر مع بطاقة بنك هدفك.


وبالنسبة لجميع المعاملات التي تتم بعملات غير العملات ال 23 المتاحة على البطاقة، يفرض البنك ترتيبا بالعملة المتقاطعة بنسبة 2٪ وهو أقل من التراكمي البالغ 3.5٪ على بطاقة البنك المركزي لنفسه.


رسوم إصدار أعلى مع بطاقة بنك هدفك.


رسوم إصدار لبطاقة بنك هدفك هو روبية. 500 وهو أعلى من رسوم الإصدار من بطاقة البنك المحور الذي هو روبية. 300.


بطاقة ستاندرد تشارترد متعددة العملات.


المزيد من العملات مع ستاندرد تشارترد.


مع بطاقة الفوركس ستاندارد تشارترد متعددة العملات، يمكنك تحميل ما يصل إلى 20 عملة في بطاقة واحدة والسفر خالية من المتاعب في جميع أنحاء العالم. العملات الإضافية هي كما يلي:


الريال العماني (أومر) كرونة نرويجية (نوك) دينار بحريني (بهد) ريال قطري (قار) دينار كويتي (كود)


رسوم إصدار أعلى مع بطاقة ستاندرد تشارترد.


إصدار بطاقة ستاندارد تشارترد متعددة العملات هو روبية. 499 وهو أعلى من الرسوم السنوية من بنك المحور متعدد العملات بطاقة الفوركس.


تأمين أفضل مع بطاقة ستاندرد تشارترد.


مع بطاقة ستاندرد تشارترد متعددة العملات الفوركس، يمكنك الحصول على ما يصل الى روبية. 5 لاكس غطاء التأمين للبطاقة المفقودة / المسروقة في حين أن بطاقة البنك محور يعطي روبية فقط. 3 لاكس غطاء التأمين لنفسه.


كلمة أخيرة.


يجب أن يساعدك هذا الاستعراض في تقييم بطاقة الفوركس متعدد العملات ل أكسيس بانك. بطاقة تمكنك من عقد ما يصل إلى 16 العملات التي هي كبيرة. جميع أسعار الصرف هي مقفلة مسبقا عند شراء البطاقة مما يعني أن تقلبات أسعار الصرف لن تؤثر عليك. أفضل جزء هو أنه يمكنك الوصول إلى أموالك في أي وقت في أي مكان. أيضا، لديك المساعدة العالمية لأي نوع من المساعدة التي تحتاجها بخصوص البطاقة.


الوظائف ذات الصلة:


المؤلف: هيمانك ميشرا.


هيمانك هو شخص متحمس ومتفاني للغاية. تخرج من جامعة ولاية بول، الولايات المتحدة الأمريكية حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال في المالية. هيمانك لديه شغف للأسواق المالية. انه يريد مساعدة الجميع على تحقيق الحرية المالية! عرض جميع مشاركات هيمانك ميشرا.

Comments

Popular posts from this blog

أنطون كريل المهنية تداول العملات الأجنبية استعراض ماستركلاس

أنطون كريل - محترف تجارة الفوركس ماستركل (بتفم) رمز المنتج: Product809. التوفر: موجود في المخزن. أنطون كريل - بروفيزيونيل الفوركس تيكاريتي ماستركلاس. أنطون كريل - بروفيزيونيل الفوركس تيكاريتي ماستركلاس. غونديرن: تيكاريت في بورتفوي يونيتيمي Enstitüsü. بو كورس İçeriği: تيمل ديرس: 29 فيديولار. بيلجيلر: إكسيل tabloları أولان 19 كلاسور. مرحبا بكم في الأكثر شمولا على الانترنت تجارة الفوركس التعليم سلسلة الفيديو المتاحة في العالم. سيكون معلمك وموجهه هو الشريك الإداري للمعهد وتاجر غولدمان ساكس السابق أنطون كريل. شهادات من دورة سابقة. "لنقول إن قرش انخفض هو بخس فكرتي عملية ضرب الفوز بالجائزة الكبرى وانها لا تزال تدفع القروش." - مارتن، لندن (أغسطس 2018) "لقد أكملت للتو ماستر كلاسيكي للتجارة وكان عيني فتحت لكيفية الموالية تفعل ذلك. انهم لا يعلمون هذه الأشياء في المدرسة. وبطبيعة الحال منظم بشكل جيد للغاية مع أجزاء متعة تساعد على دفع الرسائل المنزل ورفع الغطاء على تقنية والانضباط والعقلية ... .. كان ينبغي أن فعلت هذا منذ سنوات! "- غراهام، لندن (يوليو 2018) "كورسونوزون كيسين

مجموعة الفوركس كف

آخر الغش الفوركس في ماليزيا إبس المجموعة. إبس 诈骗 集团 & # 8212؛ - 马来西亚 外汇 界 的 耻辱. ماليزيا الفضيحة الشهيرة الفضيحة & # 8230؛.IBS المجموعة! [原创] 【警惕 外汇 老 千 千】 أوفكس غلوبال، أوفس غروب ليميتد، 连 إبس 高层 也 没 办 回答 的 各种 不 不 合法 疑问. أدناه هو آخر الأصلي مكتوب من قبل نوكيا 1 من كاري المنتدى. هذا المنصب في وقت لاحق، انتقل إلى لوحة خفية من قبل كاري المنتدى & # 8217؛ ق المشرف بسبب سبب غير معروف! 小弟 加入 这个 老 千 公司 已经 接近 一年 一年 了، 在 这 当中، 我 看了 很多 .... 从 懵懵懂懂 到 现在 完全 完全، 从 他们 说 自己 自己 是 是 是 是 变成 变成 变成 变成 变成 变成 变成 变成再到 现在 变成 IBS .... (一 间 公司 竟然 对外 换 了 几次 名字، 我 竟然 还 傻傻 相信، 笨啊. لقد انضممت إلى وسيط الفوركس هذا لمدة عام تقريبا وأنا أرغب في مشاركة تجربتي هنا & # 8230؛ من أوفكس العالمية إلى إبس (وأعتقد فعلا في الشركة التي ببساطة تغيير اسمها من دون سبب، كيف غبي أنا & # 8230؛) 我 今天 写 这篇، 最主要 是 想 想 即将 即将 要 加入 的 的 人، 给与 你们 忠告، 真的 不能 天真 的 以为 投资 投资 外汇 能 能، 其实 这个 只是 一个 لعبة المال، 上面 的 人 不断 拉 人 进来، 然后 他们赚的钱 都是 当 当 钱 而且 而且 而且 而且 而且 而且 而且 而且 而且 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当

بيلاجار فوريكس دي جتف

بيلاجار فوريكس دي جتف إيتو أدالا ويجانغان داري باباك بودي سوهارجا دي سيتياب سيمينار يانغ دي أداكان نيا، دان جوغا بادا سات ليف دي تفري دان جتف. ندوة دان ورشة عمل التداول المباشر باك بودي سوهارجا ديسلنغاراكان دي فندق D'سيسون جل. تنغيليس أوتارا - سورابايا. باغي أند يانغ بيرادا جوه داري سورابايا، سايا أكان ميمبيمبينغ أندا مولاي داري مينيالاكان لابتوب سامباي بيسا مينغاسيلكان U $ دولار. ليوات بيمبينغان على الانترنت أتاوبون ريجولر، دينغان ساتو بيايا، تيداك أدا تامباهان بيايا لين لين دي كيموديان هاري. سيلهكان ونتوك بيرتانيا ماسالا بيسنيس إيني. سيلاهكان تيلبون كي 0857 3316 5456. إيني بوكان الامتيازات، م، البرمجيات بينسيتاك اانغ، أتاو بون بينيبوان. إيني مورني كيرجا سينديري دنغان مشروط بيلاجار سيريوس دان ديسيبلين. جينغان ميكيرين مودال أونتوك ريل حساب دولو يانغ بينتينغ بيسا بيلاجار ترانكسيكسي دولو باكاي وانغ أوانغان أتاو فيرتوال ترادينغ. كالاو سوداه ماهر بارو باكاي يانغ أسلي. سيابابون أندا، أبا بان بروفيسي أندا: ينس، كارياوان، بينغوساها، بيلاجار، إبوروما تانغا، بنسيونان، بيمودا بوتوس سيكولا،