Skip to main content

خيارات الأسهم الأمريكية


سوق الأوراق المالية الأمريكية: إعلانات الشركة.


وتعد البورصة الأمريكية ثالث أكبر بورصة للأوراق المالية في الولايات المتحدة بعد بورصة نيويورك وناسداك، وتتولى حوالي 10٪ من جميع الصفقات الأمريكية. وتدرج البورصة الأمريكية شركات من مختلف الصناعات وبجميع الأحجام المختلفة. ومع ذلك، فإن التبادل معروف بأنه أقل متطلبات الإدراج صرامة فيما بين أكبر ثلاثة مبادلات أميركية، مما يؤدي إلى انضمام العديد من الشركات الصغيرة إلى البورصة. مرة واحدة منافسا رئيسيا في بورصة نيويورك، هي الآن معروفة في البورصة الأمريكية للتداول في الأسهم الصغيرة والخيارات والصناديق المتداولة الصرف. هذا التبادل مملوك من قبل ناسد (الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية)، ولكن تعمل كبديل منفصل عن بورصة ناسداك.


البورصة الأمريكية.


وباعتبارها سوقا للمزادات، تقوم شركة أميكس بأعمالها على أرضية تجارية من خلال الوسطاء والمتخصصين. يتم التعامل مع كل صفقة يتم تداولها في البورصة من قبل متخصص يعمل على جلب المشترين والبائعين معا، وضمان الحصول على سعر سوق عادل لكلا الطرفين. وهي أيضا وظيفة أخصائي لضمان أن السوق لا تزال سائلة، عن طريق شراء أو بيع من حسابهم الخاص إذا لم يكن أحد آخر. الوسطاء يتحركون في جميع أنحاء الأرض، وبذلك "شراء وبيع" أوامر لمختلف المتخصصين نيابة عن عملائها.


بورصة الولايات المتحدة لتبادل الخيارات هي واحدة من أكبر في العالم، مع أكثر من 1700 الخيارات المتداولة في الأسهم، إيصالات الإيداع الأمريكية، المؤشرات، والصناديق المتداولة الصرف، و هولدرز. وبالإضافة إلى ذلك، لدى أميكس سوقا واسعة للصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) لأنها كانت أول من يتاجر في هذا السوق بالذات. لدى أميكس قائمة بأكثر من 140 صندوقا متداولة في أسواق الأسهم العامة والصناعات ومؤشرات سندات الشركات.


تتأخر أسعار أسهم البورصة الأمريكية بمقدار 20 دقيقة على الأقل.


وتؤخر جميع بيانات أسعار الأسهم الأخرى بما لا يقل عن 15 دقيقة ما لم يذكر خلاف ذلك. من خلال الوصول إلى الخدمات المتوفرة في أدفن، فإنك توافق على الالتزام بشروط أدفن & أمب؛ الظروف.


الخيار الأمريكي.


ما هو "الخيار الأمريكي"


الخيار الأمريكي هو الخيار الذي يمكن ممارستها في أي وقت خلال حياتها. وتسمح الخيارات الأمريكية لأصحاب الخيارات بممارسة الخيار في أي وقت قبل تاريخ استحقاقها، مما يزيد من قيمة الخيار بالنسبة للحامل بالنسبة للخيارات الأوروبية التي لا يمكن ممارستها إلا عند الاستحقاق. غالبية الخيارات المتداولة في البورصة هي خيارات أمريكية.


تراجع "الخيار الأمريكي"


خيار المكالمات الأمريكية.


ضع في اعتبارك هذا المثال: إذا قام المستثمر بشراء خيار اتصال على شركة أبل في مارس، وتنتهي في ديسمبر من العام الحالي، سيكون للمستثمر الحق في ممارسة خيار الاتصال في أي وقت حتى تاريخ انتهاء صلاحيته. إذا كان خيار المكالمة على شركة أبل إنك خيارا أوروبيا، فلن يتمكن المستثمر من ممارسة الخيار إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية في ديسمبر. إذا، افتراضيا، أن سعر السهم أصبح الأكثر مثالية لممارسة الرياضة في أغسطس، فإن المستثمر لا يزال يتعين عليه الانتظار حتى ديسمبر لممارسة خيار الدعوة، عندما يمكن أن يكون خارج المال وغير قيمة تقريبا.


نفترض أن المستثمر مارس خيار الاتصال على أبل قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، والمستثمر سيكون طويلا 100 سهم من أبل بسعر الإضراب المحدد. وعلى العكس من ذلك، إذا انتظر المستثمر حتى تاريخ انتهاء الصلاحية وأغلق سعر سهم أبل على الأقل واحد في المائة فوق سعر الإضراب، سيتم ممارسة المستثمر تلقائيا وطويلة 100 سهم.


أمريكان بوت أوبتيون.


على عكس خيار المكالمة الأمريكية، يحق لحامل الخيار الأمريكي أن يمارس الخيار في أي وقت من الأوقات حتى تاريخ انتهاء صلاحيته. نفترض أن المستثمر اشترى الفيسبوك وضع يوليو الخيار في يناير كانون الثاني. يحق للمستثمر ممارسة خيار الشراء في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. إذا قرر المستثمر ممارسة خيار الشراء، فإن المستثمر سيكون قصير 100 سهم من الفيسبوك بسعر الإضراب المحدد سلفا.


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من أسهم أساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. أما إذا رأى المشتري انخفاضا في قيمة السهم، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع السهم في تاريخ مستقبلي. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


مجموعة الخطوط الجوية الأمريكية، وشركة (عل) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة السلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


ما هي خيارات النمط الأمريكي؟


خيارات النمط الأمريكي.


تعريف الخيار الأمريكي:


خيار أمريكي أو أمريكان ستايل كال هو خيار للحق في شراء أسهم أو فهرس بسعر معين في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحيته. لاحظ عبارة "قبل تاريخ معين". هذا "النمط الأمريكي دعوة" يختلف عن "دعوة النمط الأوروبي" في أن دعوة النمط الأوروبي يمكن أن تمارس إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية.


وبعبارة أخرى، فإن الفرق بين خيار الاتصال النمط الأوروبي وخيار الاتصال النمط الأمريكي هو أن خيارات الاتصال النمط الأوروبي يمكن أن تمارس فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية في حين أن خيارات الاتصال النمط الأمريكي يمكن أن تمارس في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها.


على حد علمي، جميع المكالمات الأسهم وتداولها في الولايات المتحدة هي النمط الأمريكي، حيث أن معظم خيارات الفهرس المتداولة في الولايات المتحدة هي النمط الأوروبي. كما أن خيارات المؤشر يتم تسويتها نقدا حيث لا يمكنك شراء 100 سهم من المؤشر.


ماذا يعني هذا النمط الأوروبي دعوة أو وضع يعني للتاجر؟ وهذا يعني أن كنت تشعر بالقلق فقط مع سعر الأسهم أو مؤشر عند انتهاء صلاحيتها. خيارات النمط الأوروبي تميل إلى أن تكون أرخص من الخيارات النمط الأمريكي لأنه إذا كان ارتفاع سعر السهم قبل انتهاء الصلاحية، يمكن للتاجر الخيار النمط الأمريكي الاستفادة من تلك الزيادة في القيمة، في حين أن التاجر النمط الأوروبي يجب أن نأمل في ارتفاع الأسعار يحمل حتى انتهاء الصلاحية.


عندما لشراء خيار أمريكي.


أنت حقا لا يكون لديك خيار في تحديد أنك تريد النمط الأمريكي أو دعوة النمط الأوروبي أو وضع. عليك فقط أن تأخذ النمط الذي يتم تقديمه حاليا على الأسهم أو الفهرس الذي تريده. ولكن بشكل عام، نفس الدعوة ووضع القواعد المطبقة. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم أو قيمة المؤشر سوف ترتفع، ثم يجب عليك شراء مكالمة.


مثال على خيار المكالمات الأمريكية.


إذا قمت بشراء 100 سهم من أبل كمبيوتر (آبل) في 335 $ وكنت خائفا من السعر قد ينخفض ​​أقل من 300 $، يمكنك شراء آبل وضع الخيار مع سعر الإضراب 300 $. وبهذه الطريقة إذا انخفض السعر إلى 275 $ سوف تكون قادرة على ممارسة الخيار الخاص بك وبيع الأسهم الخاصة بك عن 300 $. يرجى ملاحظة أنك لا "يجب أن" بيع أسهم آبل الخاص بك في 300 $! إذا كان السعر في السوق 350 $ ثم بالطبع يمكنك بيع أسهمك في السوق في 350 $. هذا هو السبب في أنها تسمى الخيارات - هو اختيارك ما إذا كنت أو لم تمارس ذلك. إنه ليس التزاما.


نصيحة مهمة: في الولايات المتحدة، فإن معظم مكالمات الأسهم والمؤشرات وتنتهي في يوم الجمعة الثالث من الشهر. لاحظ أيضا أن معظم العقود في الولايات المتحدة تسمح لك بممارسة خياراتك في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المقابل، فإن معظم الخيارات الأوروبية تسمح لك فقط لممارسة لهم في تاريخ انتهاء الصلاحية.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

Comments

Popular posts from this blog

أنطون كريل المهنية تداول العملات الأجنبية استعراض ماستركلاس

أنطون كريل - محترف تجارة الفوركس ماستركل (بتفم) رمز المنتج: Product809. التوفر: موجود في المخزن. أنطون كريل - بروفيزيونيل الفوركس تيكاريتي ماستركلاس. أنطون كريل - بروفيزيونيل الفوركس تيكاريتي ماستركلاس. غونديرن: تيكاريت في بورتفوي يونيتيمي Enstitüsü. بو كورس İçeriği: تيمل ديرس: 29 فيديولار. بيلجيلر: إكسيل tabloları أولان 19 كلاسور. مرحبا بكم في الأكثر شمولا على الانترنت تجارة الفوركس التعليم سلسلة الفيديو المتاحة في العالم. سيكون معلمك وموجهه هو الشريك الإداري للمعهد وتاجر غولدمان ساكس السابق أنطون كريل. شهادات من دورة سابقة. "لنقول إن قرش انخفض هو بخس فكرتي عملية ضرب الفوز بالجائزة الكبرى وانها لا تزال تدفع القروش." - مارتن، لندن (أغسطس 2018) "لقد أكملت للتو ماستر كلاسيكي للتجارة وكان عيني فتحت لكيفية الموالية تفعل ذلك. انهم لا يعلمون هذه الأشياء في المدرسة. وبطبيعة الحال منظم بشكل جيد للغاية مع أجزاء متعة تساعد على دفع الرسائل المنزل ورفع الغطاء على تقنية والانضباط والعقلية ... .. كان ينبغي أن فعلت هذا منذ سنوات! "- غراهام، لندن (يوليو 2018) "كورسونوزون كيسين

مجموعة الفوركس كف

آخر الغش الفوركس في ماليزيا إبس المجموعة. إبس 诈骗 集团 & # 8212؛ - 马来西亚 外汇 界 的 耻辱. ماليزيا الفضيحة الشهيرة الفضيحة & # 8230؛.IBS المجموعة! [原创] 【警惕 外汇 老 千 千】 أوفكس غلوبال، أوفس غروب ليميتد، 连 إبس 高层 也 没 办 回答 的 各种 不 不 合法 疑问. أدناه هو آخر الأصلي مكتوب من قبل نوكيا 1 من كاري المنتدى. هذا المنصب في وقت لاحق، انتقل إلى لوحة خفية من قبل كاري المنتدى & # 8217؛ ق المشرف بسبب سبب غير معروف! 小弟 加入 这个 老 千 公司 已经 接近 一年 一年 了، 在 这 当中، 我 看了 很多 .... 从 懵懵懂懂 到 现在 完全 完全، 从 他们 说 自己 自己 是 是 是 是 变成 变成 变成 变成 变成 变成 变成 变成再到 现在 变成 IBS .... (一 间 公司 竟然 对外 换 了 几次 名字، 我 竟然 还 傻傻 相信، 笨啊. لقد انضممت إلى وسيط الفوركس هذا لمدة عام تقريبا وأنا أرغب في مشاركة تجربتي هنا & # 8230؛ من أوفكس العالمية إلى إبس (وأعتقد فعلا في الشركة التي ببساطة تغيير اسمها من دون سبب، كيف غبي أنا & # 8230؛) 我 今天 写 这篇، 最主要 是 想 想 即将 即将 要 加入 的 的 人، 给与 你们 忠告، 真的 不能 天真 的 以为 投资 投资 外汇 能 能، 其实 这个 只是 一个 لعبة المال، 上面 的 人 不断 拉 人 进来، 然后 他们赚的钱 都是 当 当 钱 而且 而且 而且 而且 而且 而且 而且 而且 而且 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当

بيلاجار فوريكس دي جتف

بيلاجار فوريكس دي جتف إيتو أدالا ويجانغان داري باباك بودي سوهارجا دي سيتياب سيمينار يانغ دي أداكان نيا، دان جوغا بادا سات ليف دي تفري دان جتف. ندوة دان ورشة عمل التداول المباشر باك بودي سوهارجا ديسلنغاراكان دي فندق D'سيسون جل. تنغيليس أوتارا - سورابايا. باغي أند يانغ بيرادا جوه داري سورابايا، سايا أكان ميمبيمبينغ أندا مولاي داري مينيالاكان لابتوب سامباي بيسا مينغاسيلكان U $ دولار. ليوات بيمبينغان على الانترنت أتاوبون ريجولر، دينغان ساتو بيايا، تيداك أدا تامباهان بيايا لين لين دي كيموديان هاري. سيلهكان ونتوك بيرتانيا ماسالا بيسنيس إيني. سيلاهكان تيلبون كي 0857 3316 5456. إيني بوكان الامتيازات، م، البرمجيات بينسيتاك اانغ، أتاو بون بينيبوان. إيني مورني كيرجا سينديري دنغان مشروط بيلاجار سيريوس دان ديسيبلين. جينغان ميكيرين مودال أونتوك ريل حساب دولو يانغ بينتينغ بيسا بيلاجار ترانكسيكسي دولو باكاي وانغ أوانغان أتاو فيرتوال ترادينغ. كالاو سوداه ماهر بارو باكاي يانغ أسلي. سيابابون أندا، أبا بان بروفيسي أندا: ينس، كارياوان، بينغوساها، بيلاجار، إبوروما تانغا، بنسيونان، بيمودا بوتوس سيكولا،