الاستراتيجيات (CIV5)
يتم استخدام هذه الصفحة لإرسال واستعراض استراتيجيات الحضارة V.
المفاهيم الأساسية تحرير.
دبلوماسية الدولار تحرير.
في وقت مبكر، في محاولة للعثور على دول المدن (30 الذهب إذا كنت تلبية لهم أولا، و 15 الذهب إذا لم تقم بذلك) وبيع سفاراتك إلى منظمة العفو الدولية ل 1 الذهب في المقابل. تذكر على الرغم من أن هذا يعطي معرفة منظمة العفو الدولية من موقع العاصمة الخاصة بك، والتي يمكن أن تؤدي لهم تطمع أراضيكم. فكر مرتين في إعطاء السفارات لحضارات الحضارة (الزولوس، المغول، الهون، وما إلى ذلك)، وخاصة على الصعوبات الأعلى. إن بدء التجارة مع الحضارات في وقت مبكر يجعلها أكثر صداقة وأكثر عرضة لإعطائك إعلان الصداقة. التحالفات المبكرة تسمح لك أيضا ببيع الكماليات الخاصة بك ل 240 الذهب بدلا من 6 الذهب فقط في الدور، وهو ما يعادل 180 فقط الذهب (على الرغم من أن هذا يختلف على أبطأ أو أسرع سرعة اللعبة). تبدأ دائما اللعبة عن طريق بناء ما لا يقل عن 1-2 الكشافة على الخرائط القارية الكبيرة وأقل على خرائط الجزيرة لاستكشاف بشكل كاف وتلبية معظم دول المدينة أولا.
إدارة المواطن تحرير.
في اللعبة في وقت مبكر انها الأكثر أهمية لمدينتك لتنمو. تعيين مدينتك على التركيز الإنتاج وقفل "النمو" البلاط (البلاط مع 3 أو أكثر من الطعام، لذلك اسمه لأن كل مواطن يستهلك 2 الغذاء). عندما تنمو المدينة، فإن المواطن الجديد يعمل تلقائيا أعلى البلاط الإنتاج، وسوف تحصل على فائدة على نفس بدوره، لأن الطعام يستهلك أولا، ثم تنمو المدينة ويستخدم كل الإنتاج والذهب. إذا تركت مدينتك على إنتاج الغذاء بدلا من ذلك، فإن البلاط العمل الجديد يذهب إلى النفايات. قفل المواطن الخاص بك على البلاط الغذائي لالعقوبات التالية.
أوبتيمال سيتي بلاسيمنت و هاو تو إكسباند إديت.
وضع المدينة المثالي يحتاج إلى ما يلي، من حيث الأهمية:
نهر (طعام إضافي على المزارع بجوار النهر مع الخدمة المدنية والقدرة على بناء مطحنة المياه والحديقة ومحطة هيدرو) مورد فاخر واحد على الأقل جبل (شرط لبعض العجائب والمرصد) وضعت على تلة (إنتاج إضافية في بداية اللعبة وإحصاءات دفاعية إضافية) الوصول إلى البحر (إذا كان هناك موارد البحر في مكان قريب، أو مدنك كلها الساحلية لإطعامهم مع شحن السفن)
في حين تنتج مستوطن مدينتك لا يمكن أن تجوع أو تنمو، والذي يسمح لكل البلاط أن تكون مكرسة لإنتاج وتوليد الذهب. 3 عدد الأغذية لإنتاج واحد في إنتاج المستوطنين. يجب عليك عموما عدم إنتاج المستوطنين قبل أن يكون هناك 4 السكان، لأن الأمر سيستغرق وقتا طويلا لبناء مستوطن ومدينة الخاص بك سوف يستغرق وقتا طويلا للحاق لاعبين آخرين عند الانتهاء من المستوطنين.
يجب أن يكون التوسع الخاص بك إلى جانب الكماليات لم يكن لديك أو تسوية مطالبة على موقع استراتيجي جيد للغاية لمزيد من الفتح أو التسلل. يجب عليك دائما تهدف على الأقل لترف آخر، لأن تسوية كل مدينة تستهلك 4 السعادة. وغالبا ما يكون من المستحسن أن تستقر مباشرة على الكماليات التي تتطلب معسكر (مثل الفراء والكمأة) أو مزرعة (مثل الكاكاو والحمضيات والنبيذ والقطن). تسوية على ترف تأخر الحاجة إلى عامل في وقت مبكر، لأن المدينة تلقائيا يعمل مع التكنولوجيا المناسبة؛ ومع ذلك، فإنه ينكر مدينتك عوائد البلاط من تحسين الرفاهية. فالمخيمات والمزارع لا تسفر إلا عن إنتاج الذهب الاضافي عند تحسينه، في حين أن المناجم والمحاجر تسفر عن إنتاج إضافي (مورد أكثر أهمية)؛ وبالتالي فإن تكلفة الفرصة البديلة للاستقرار على مورد يتطلب منجم أو محجر أعلى بكثير.
باسيك وركر وس إديت.
والغرض الرئيسي من العمال في وقت مبكر هو زيادة العائد من البلاط عملت. شيء مهم جدا للنظر في وقت مبكر هو أن التحسينات البلاط يمكن تغييرها في وقت لاحق في اللعبة. يجب أن يكون التركيز الأول الخاص بك حول تحسين الموارد الفاخرة قد يكون لديك التكنولوجيا المناسبة ل. تحسين البلاط الذي يمكن أن تصبح المزارع على نفس القدر من الأهمية لأن هذا سيعزز بشكل كبير الغذاء. تحسين البلاط التي لا تتطلب العمل الأولي، مثل تطهير الغابة أو الغابة، أولا حتى يكون أسرع العائد من البلاط. إذا كنت تتبع شجرة سياسة الحرية، تأكد من إلغاء تأمين السياسة التي تمنح عامل إضافي و 25٪ أسرع سرعة تحسين البلاط، وهذا سيساعد طوال المباراة.
ولا سيما فيما يتعلق بالصعوبات الأعلى، فإن العمال باهظ الثمن لإنتاجه. لا تخافوا لسرقة العمال من دول المدينة أو المعارضين لمنظمة العفو الدولية في وقت مبكر من اللعبة. القيام بذلك في وقت مبكر في كثير من الأحيان لا يؤدي إلى أي عقوبة دبلوماسية ذات مغزى في وقت لاحق من المباراة في حين يعطي لك "الحرة" العمال، وربما يحتمل أن تحدد بشكل جدي لل إيس مرة أخرى.
كيفية حليف مدينة الدول تحرير.
لا تتجاهل القيمة التي يمكن أن توفرها مدينة المدينة كحليف. اعتمادا على المسار الذي تتبعه دولة المدينة، يمكنك أن تمنح الثقافة، الإيمان، الغذاء، الوحدات العسكرية (بعضها لا يمكنك الحصول على خلاف ذلك)، أو السعادة. يمكنك زيادة صداقتك مع دولة المدينة بعدة طرق. هدايا المال تعمل بشكل جيد، والمكافأة تحصل عندما تعمل دولة المدينة على مشروع يمكن أن تزيد من مستوى الصداقة بشكل كبير. كما توفر وحدات الإهداء زيادة، ولكن كل دولة مدينة سوف تطلب للحصول على تفضل أو تقديم طلبات خاصة، مثل بناء عجب العالم الجديد أو العثور على أراضي حضارة أخرى. إن إكمال هذه البعثات يوفر نقاط الصداقة التي يمكن التقاطها بسهولة. القتال البرابرة هو وسيلة فعالة أخرى لكسب النفوذ مع دولة المدينة. يمكنك الحصول على 12 تأثير من خلال قتل وحدة البربرية في أو المتاخمة لأراضي دولة المدينة، وعندما تطلب مدينة المدينة للمساعدة في التخلص من معسكر معين، ويمكن منح ما يصل إلى 50 تأثير.
في بعض الحالات، يمكنك توسيع صداقتك مع دول المدن المتعددة في وقت واحد، أو زيادة سريعة في معدل اكتساب النفوذ، مع بعض التخطيط الدقيق ووضع الوحدة. إذا اجتمعت منطقتا دولتين مدينتين، وتنتج معسكرات على حدودهما، فإن قتل البرابرة سيزيد من الصداقة مع كلتا المدينتين. أيضا، إنقاذ عامل مدينة الدولة وإعادته إلى مدينة المدينة يستحق 45 التأثير. اللعب مع البرابرة الهائج (المحدد على شاشة الإعداد) سيزيد من المعدل الذي المخيمات سوف تولد البرابرة جديدة. إذا كنت تستطيع إنقاذ عامل خارج المخيم، فإنه من الممكن في كثير من الأحيان لوضع الوحدات الخاصة بك بطريقة تمكنك من التحكم في الاتجاه الذي يرأس العمال. من خلال الحفاظ على عامل بالقرب من المخيم، يمكنك السماح البرابرة لالتقاط العمال مرارا وتكرارا، وإنقاذ ذلك في كل مرة واكتساب نقاط لقتل البرابرة وكذلك إنقاذ العمال. فقط كن حذرا من أن وحدة تجول من حضارة أخرى لا تأتي وتدمر شيء جيد عن طريق قتل البرابرة (أو معسكرهم) أنفسهم.
الدين تحرير.
الدين ليس شرط الفوز، ولكنه يساعدك على تحقيق النصر الثقافي، لأن السياحة لها تأثير أكبر مع الحضارات تقاسم دينك. إذا كنت تريد أن يكون لديك لعبة دين قوية، تحتاج إلى اختيار الحضارة التي لديها موضوع ديني (مثل الكلت أو إثيوبيا) أو لديك مدينة مع الكثير من البلاط الصحراوي عملي (وخاصة الواحات والتلال) في حين الاندفاع البانتيون الفولكلور الصحراوي (مما يجعل كل بلاط الصحراء تنتج 1 الإيمان).
العظمى في وقت مبكر لعبة الإيمان جيل يسمح لك لإيجاد الدين الأول، مما يتيح لك الوصول إلى جميع المعتقدات الدينية المتاحة. عموما، كنت تريد أن تناسب المعتقدات الدينية ل بلايستيل الخاص بك ولكن الأفضل هي العشر (لجيل الذهب)، الباغوداس (المباني القابلة للشراء مع الإيمان التي تمنح السعادة)، والنصوص الدينية (أسرع انتشار دينك) واليسوعية التعليم (يمكن شراء العلماء المباني مع الإيمان). إذا لم تتمكن من اختيار تلك، والحصول على بعض التي تناسب مع الخطة الشاملة الخاصة بك.
وارمونجيرينغ على الخالد والخلل الصعوبات تحرير.
ويصف هذا الدليل كيفية سحب الانتصارات بمساعدة الفتح على الصعوبات الأعلى (وخرائط بانجيا / القارات)، ويسرد أربع وحدات جيدة للقيام بذلك مع: بومان المركب (العصر الكلاسيكي)، كروسبومان (القرون الوسطى)، مدفع (عصر النهضة) ، والمدفعية (العصر الصناعي). كما أن لديها المزيد من المعلومات تصف أفضل السبل للبدء (بناء النظام؛ التقليد، الحرية، الشرف؛ 3 كلية المدينة في وقت مبكر الوطنية؛ الاندفاع أوراكل، الخ) وأخيرا، فإنه يسقط تلميحات حول كيفية التعامل مع الدول المدينة لصالحك خلال الحرب . هذا الدليل هو مفيد بشكل كبير في سد الفجوة إلى صعوبة أعلى.
يفترض هذا الدليل وقت تحويل قياسي؛ ومع ذلك، ملحمة أو ماراثون هي أسهل بكثير للحرب، كما يستغرق وقتا أطول للوحدات لتصبح عفا عليها الزمن.
صغير التقوى تحرير.
يصف هذا الدليل كيفية سحب انتصار دبلوماسي سلمي تماما باستخدام التقوى لنشر دين في جميع أنحاء العالم، على الرغم من كونه وراء في الديموغرافيات لجزء كبير من اللعبة وعلى الإله. على الرغم من أي بداية سيئة (مع اليونان، لا الأنهار، وضع البيض بجانب زولوس)، دليل يوضح كيف لا يزال يمكن سحبها قبالة على خريطة الحجم القياسي. هذه الاستراتيجية يمكن على الأرجح أن يتم إصلاحها لأحجام خريطة أخرى والانتصارات أيضا. بسبب الثقافة من الدين المهيمن، كل الصداقات وتحالفات المدن والولاية، يمكنك أن تأخذ العقلانية بسهولة، لديها اتفاقات بحثية متعددة، واكتساب العلم دولة المدينة من خلال المدرسي، والحصول على النصر العلمي. قد يكون الانتصار الثقافي أصعب قليلا مع 3 مدن فقط، ولكن قد يعمل نهج ديني "مواقع مقدسة".
التكنولوجيا الأساسية وبناء النظام تحرير.
كل شرط الفوز يتطلب منك أن يكون لعبة العلوم جيدة. المزيد من العلم يمنحك وحدات أكثر تقدما، والمباني الثقافية أفضل، فرصة أفضل في عجائب أكثر تقدما، وفرصة للعثور على الموارد الاستراتيجية الهامة قبل خصومك القيام به.
التكنولوجيا الأولى للبحث هو الفخار، كما أنه يتيح لك الوصول إلى مبنيين مهمين جدا: الضريح، والذي يسمح لك لتأسيس البانتيون وفي نهاية المطاف الدين. و غراناري، الذي يساعد نمو مدينتك ويؤدي إلى أكبر مخرجات العلوم. يأتي بعد ذلك تربية الحيوانات، والذي يسمح لك أن ترى الخيول على الخريطة (مساعدة مواضع التوسع الخاص بك) والسماح لك لبناء قافلة. إرسال القوافل بين المدن الخاصة بك يجعلها تنمو بشكل أسرع. إذا مدنك الساحلية، الإبحار قد يكون خيارا أفضل كما التكنولوجيا الثانية كما طرق التجارة البحرية هي دائما أفضل من تلك الأراضي. بعد ذلك، ابحث عن التقنيات المناسبة لتحسين الكماليات في رأس المال والتوسعات (مثل التقويم أو المحاصرة أو التعدين أو البناء). بعد ذلك، انتقل للكتابة للسماح لك ببناء مكتبة، مما يزيد من مخرجاتك العلمية. بناء مكتبة في كل من المدن الخاصة بك بحيث يمكنك بناء الكلية الوطنية الهامة على البحث الفلسفة. إذا كنت الجارة الحضارة وارمونجيرينغ، قد ترغب في البحث البناء قبل الفلسفة للسماح لك لبناء المركب القوس. لزيادة الانتاج العلمي الخاص بك، والبحث التعليم. بناء الجامعات في جميع مدنك في أسرع وقت ممكن، ولكن عقد على بناء جامعة أكسفورد. ثم، رئيس في صب المعادن واختياريا الآلات. صب المعادن يسمح لك لبناء ورشة عمل، وهو مبنى أساسي يزيد من إنتاج مدنك بينما آلات يسمح لك لبناء عربات الحديد الوطنية عجب أن يزيد من الإنتاج (مما يسمح لك لإكمال المباني الهامة والعجائب بسرعة أكبر). إذا كان أي من مدن انتاج العلوم العالية الخاصة بك تقع بالقرب من الجبال، والبحث علم الفلك وبناء مرصد حيثما كان ذلك ممكنا. التكنولوجيا الهامة التالية هي نظرية العلمية، والذي يسمح لك لبناء المدارس العامة. البحث التالي الكهرباء. بينما كنت تفعل ذلك، تبدأ في بناء جامعة أكسفورد. اتركه مع انعطاف واحد اليسار حتى الانتهاء من البحث الكهرباء، ثم إكمال واستخدام التكنولوجيا الحرة التي تعطيك لفتح راديو. وهذا يدفع لك في العصر الحديث في وقت مبكر جدا من اللعبة، وعادة ما يتيح لك اختيار الأول من أيديولوجية. وينبغي أن يكون التصنيع المقبل، مما يسمح لك لبناء مصانع لزيادة الإنتاج. البلاستيك هو آخر التكنولوجيا الهامة جدا لأنه يتيح لك الوصول إلى كل من مختبرات البحوث والمشاة، مبنى علمي مهم ووحدة عسكرية قوية على التوالي. من هذه النقطة على، والبدء في التركيز على التكنولوجيات ذات الصلة إلى النصر الذي اخترته.
هذا، بطبيعة الحال، لم يتم تعيين في الحجر. ضبط النظام الخاص بك التكنولوجيا لبناء عجائب هامة ومباني محددة لنوع النصر المقصود. هناك (وينبغي) أن يكون حشو التكنولوجيا بين تلك المدرجة في الهيكل العظمي أعلاه.
عظيم بناء عالم تحرير.
بعد إكمال المدارس العامة، أو ربما قليلا عاجلا، بدء إنقاذ العلماء العظمى. بعد الانتهاء من مختبرات البحث في معظم المدن، زيادة إنتاج العلوم الخاصة بك إلى الحد الأقصى لمدة 8 المنعطفات (توظيف جميع المتخصصين، تعيين المدن لإنتاج العلوم). بعد تلك المنعطفات 8 ما يصل، لمبة كل ما تبذلونه من العلماء المتاحة للتقدم التكنولوجيا الحرة. يمكنك الحصول على مزيد من العلم بهذه الطريقة لأن بولبينغ العلماء يضيف متوسط إنتاج العلوم من آخر 8 المنعطفات (على الرغم من أن هذا يختلف اعتمادا على سرعة اللعبة).
الكتاب الكبير بناء تحرير.
بولبينغ الكتاب الكبير يعمل نفس العلماء. تحصل على العائد الأقصى بعد 8 المنعطفات من الإنتاج الثقافي. حليف جميع المدن المدن الثقافية، والحد الأقصى للثقافة في جميع مدنك، والفوز في معرض العالم والبدء في العصر الذهبي مع الفنان الكبير الخاص بك. بعد 8 المنعطفات، تبدأ ظهرت بك الكتاب العظيم.
فتح استراتيجيات تحرير.
اللعبة في وقت مبكر هو أهم جزء من الحضارة الخامس، لأنه إذا فشلت في وقت مبكر، وأنك لن تكون قادرة على أي وقت مضى للفوز. يتم اختبار الفتاحات التالية على الأقل على الصعوبة الخالد (ما لم يذكر خلاف ذلك). وينبغي أن يعملوا جميعا على صعوبات دون تلك التي سيكونون فيها أكثر كفاءة. انقر على زر التوسيع لفتح إستراتيجية.
استراتيجية خرائط مبارزة مع الكثير من اللاعبين منظمة العفو الدولية تحرير.
أكثر من استراتيجية كاملة، لأنه كما هو الحال دائما هناك المزيد من الطرق الممكنة كيفية اللعب والفوز في لعبة الحضارة V، وهناك بعض النصائح المفيدة جدا للعب على خرائط صغيرة جدا. أفضل إذا كان لديك الكثير من الأعداء منظمة العفو الدولية، مثل 7 أو أكثر. (يجب إضافتها في الإعدادات المتقدمة عند إنشاء لعبة لاعب واحد.)
1) بدء مع حضارة جيدة / زعيم للخرائط الصغيرة. ومن بين القيادات الجيدة بوكاتيلو (شوشون)، واشنطن (أمريكا)، غاندي (الهند)، رمسيس (مصر)، أحمد المنصور (المغرب)، ماريا الأول (البرتغال)، غوستافوس أدولفوس (السويد)، إنريكو داندولو (البندقية) نبوخذ نصر الثاني (بابل). ببساطة اختيار زعيم من الجيد أن تتحد مع التقليد. بوكاتيلو هو عظيم على الاطلاق لهذا، بسبب له الاستيلاء على الأرض سريع للغاية.
وتشمل القادة السيئين أي شخص متخصص الكثير للعب مع دول المدن، مثل الكسندر (اليونان) أو رامخامهاينغ (سيام) أو المحاربين مثل جنكيز خان (سوف تكون دافئ قريبا جدا على خرائط صغيرة للغاية).
2) القوافل التجارية كبيرة. وكان لديك الكثير منهم قريبا. من المهم جدا، لأنك تحتاج الذهب ليس فقط لشراء المباني / وحدات من وقت لآخر، ولكن أيضا لشراء البلاط الأرض الهامة مع استراتيجية / الموارد الفاخرة.
3) يمكنك التجارة الموارد الفاخرة، ولكن لا نتوقع الكثير. على الخرائط الصغيرة، فقط من وقت لآخر هناك فرصة لتبديل الموارد. لذلك يجب أن تتاجر الموارد الفاخرة إضافية للعملات الذهبية. من ناحية أخرى، حتى اللاعبين منظمة العفو الدولية مع مدينة واحدة سوف بكل سرور شراء الكثير من الحديد والخيول، أو الموارد الاستراتيجية الأخرى.
4) إذا أمكن، بناء المدن على البلاط الساحلي. خرائط مثل الدونات أو البيضاوي كبيرة لهذا النوع من اللعبة.
5) تجارة السفارة الخاصة بك إلى الأعداء، بحيث يكون لديك عدد قليل من القطع النقدية من البداية. حاول الحصول على تقنيات مثل الكتابة والخدمة المدنية بسرعة. أيضا، والتجارة حدودك لمدة 50 الذهب - من 10 أعداء، وهذا هو 500 الذهب! استخدامها بحكمة.
6) إنشاء عجائب أمر مهم. إذا كنت قادرا على الحصول على أفضل البلاط، ثم يمكنك بناء الكثير منهم. والحصول على أفضل البلاط، وبناء مثل الآثار، المدرجات والباغودات. أيضا، استخدم الذهب من بيع السفارات أو فتح الحدود لشراء ورش عمل، طواحين الهواء أو غيرها من المباني التي تسمح لك لتحسين الإنتاج الخاص بك.
7) إذا جعلت الدين في وقت مبكر، في محاولة لبناء المبشرين بسرعة ونشر هذا الدين. على الخرائط الصغيرة، إذا قمت بتحويل مدينتين أخريين، سوف يتبع الآخرون (قريبا نسبيا) أيضا.
لانهائي مدينة الزحف تحرير.
متعددة الدين إكس تحرير.
لديك للعب خريطة مع الكثير من الماء للكثير من المواقع الساحلية المدينة. الحصول على رسول الآلهة (+2 العلوم من مدينة اتصالات) البانتيون، وملء ليبرتي والسياسات القليلة الأولى في الاستكشاف، وجدت فقط المدن الساحلية، انتقل النظام. وسوف تبدأ كل مدينة مع 4 الإنتاج، 3 العلوم، و 1 الذهب، والتي هي ضخمة في منتصف اللعبة. كل مدينة تكلف فقط 2 السعادة لوجدت، وذلك بسبب فوري 1 السعادة من المرافئ و 1 السعادة من اتصال المدينة. أيضا، فإن كل مدينة على الفور الحصول على إنتاج 20٪ من السكك الحديدية في أقرب وقت كما كنت تبحث في التكنولوجيا، وكذلك +3 إضافية الإنتاج و +1 الثقافة والأغذية والذهب والعلوم إذا كنت تعتمد الخطة الخمسية والحزب مبادئ القيادة.
الحدائق المعلقة والبتراء على الخالد تحرير.
هذه الاستراتيجية يضمن الحصول على عجائب الكلاسيكية شنقا الحدائق والبتراء على الصعوبة الخالد. سوف تكون وراء في العلوم قليلا، ولكن يجب أن تبدأ عاصمة كبيرة. سوف القافلة الحرة من البتراء تساعد مع أكواب اضافية من المزيد من الطرق التجارية مع الحضارات أكثر تقدما. نقطة المهندس العظيم من البتراء جنبا إلى جنب مع حديقة مجانية يضمن مهندس عظيم في وقت مبكر، والتي يجب أن تنفذ في خطتك بعد الانتهاء من هذه الاشياء.
منذ تحيز الصحراء هو رائع للاعتقاد الفولكلور الصحراء، وتريد أن تبدأ مع الضريح. يمكنك تخطي النصب واستخدام ليغاليسم للحصول عليه مجانا. فإنه سيتم تأخير السياسات الخاصة بك قليلا، إذا كنت لا تجد ثقافة أطلال القديمة، ولكنها ليست قضية. سيكون هناك نافذة صغيرة من الوقت حيث لا يمكن أن تنتج أي شيء في بناء النظام، واستخدام ذلك الوقت لوضع اثنين من المنعطفات المطارق في عامل أو قافلة.
عليك أن الخط المباشر العملة، وإلا فإنك خطر على منظمة العفو الدولية الحصول على البتراء. لديك المزيد من الوقت، إذا لم يكن هناك الصحراء الأخرى بدء التحيز الحضارات في اللعبة، ولكن لا تأخير ذلك كثيرا. انها تستحق الحصول على البناء، إذا كان لديك الرخام، لأن المكافأة السلبية يسرع إنتاج عجائب الكلاسيكية. إذا كنت ضرب العلم القديمة أطلال وتحصل على التكنولوجيا اللازمة، ضغط في الكتابة للمكتبات.
لا شيء معقد جدا هنا. بدء التقليد، والحصول على ليغاليسم للآثار الحرة ثم الأرستقراطية لتسريع الإنتاج عجب. بعد ذلك استكمال التقليد والانتقال إلى خطة اللعبة منتصف الخاص بك.
الفولكلور الصحراوي ضروري للغاية. سيكون لديك الكثير من الإيمان جيل في وقت مبكر وعليك أن تكون قادرا على تأمين الدين جيدة. اختيار المعتقدات وفقا لخطة اللعبة الشاملة الخاصة بك.
بابل (التسرع مكتبة كبيرة والعلم النصر) تحرير.
متطلبات التسرع مكتبة كبيرة - 3 البلاط الغذاء من لفل 1 - التلال، ويفضل كشفها.
في أي نوع من الخريطة، واختيار بابل كما حضارتك سوف تعطيك بداية مدهشة. بناء أي المباني / الوحدات التي تريد، ولكن تأكد من تعيين البحوث إلى الفخار، تليها الكتابة. مرة واحدة يتم الحصول على الكتابة (في حوالي 16 المنعطفات)، سوف تكسب أنت حسنات عالم عظيم. إن إنشاء أكاديمية مع العالم العظيم سيولد 8 علوم إضافية في كل مرة، أي أكثر من ضعفها من ال 6 نقاط التي يجب أن تكون (بالفعل؟) عند هذه النقطة. وهذا سوف تقلل بشكل فعال من عدد من المنعطفات اللازمة لكل من التكنولوجيات بدءا الأخرى بأكثر من النصف، مما يؤدي لك ميزة كبيرة في المراحل المبكرة من اللعبة.
اختبارها على: سريعة، متعددة. (تحويل 23 - مدينة t1) (تحويل 25 - مدينة t3)
النظام الفني: الفخار، والتعدين، والكتابة، والتقويم، واختيار الفلسفة كما التكنولوجيا الحرة.
بناء النظام: عامل، وضع العمل في المخبز أثناء البحث مكتبة التكنولوجيا، مكتبة كبيرة في الكلية الوطنية. 2 الرماة. المستوطن، القافلة، العامل.
بناء النظام في التوسع: مكتبة، مخبز، جامعة.
إدارة السياسة: التقليد، الأرستقراطية.
إدارة المواطن: تنمو المدينة حتى لفل 4؛ بعد ذلك لا بأس من الركود والتركيز فقط على الإنتاج. عد إلى النمو بعد إكمال المكتبة العظيمة.
إدارة العمال: بارك على تلة حتى التعدين اكتمال وبناء منجم. بعد اكتمال المنجم، قم بتخفيض الغابات حول المدينة لتسريع الإنتاج. البلاط داخل الأراضي الخاصة بك تعطيك المزيد من الإنتاج.
إدارة المحارب: استكشاف حتى تقوم ببناء عامل، ثم نقل مرة أخرى المحارب لحمايته.
الشوشون الفرعية 220 يفوز تحرير.
بولندا وا (القوة العظمى 4-المدينة) تحرير.
هذا 4 فتحت المدينة يستفيد من قدرة فريدة من نوعها البولندية سوليداريتي الذي يعطي سياسة اجتماعية مجانية عند التقدم إلى العصر التكنولوجي المقبل. ويستخدم هذه السياسات المجانية لتوسيع أسرع وأكثر كفاءة، مما يتيح لك هادستارت. ويمكن استخدامه مع الحضارات الأخرى ولكنها ليست فعالة. وهو يعمل على كل صعوبة وخرائط مع مساحة كافية للتوسعات التي لديها 7 البلاط بينهما.
بعد هذا الهدف فتاحة للآيا صوفيا، الأهرامات، كنيسة سيستين، تشيتشن إيتزا (إن لم يكن الإله) وبرج الخزف، ولكن القاضي بحكمة، إذا كانت حقا يمكن الحصول عليها. وهو يدعم جميع أنواع الانتصار. (لاحظ أن هذا يتطلب العالم الجديد شجاع دلك.)
فقط الحصول على ضريح إذا كنت لا تجد الخراب القديم مع الإيمان أو تلبية اثنين من المدن الدينية الدول، والتي هي كافية لبانثيون الحرة. في الوقت الذي تقوم فيه بإنتاج المستوطنين، يجب أن تكون لديك سياسة اجتماعية جماعية نشطة. عندما تحصل على بناء أوراكل، يجب أن الأرستقراطية أيضا ركلة. شراء عامل إضافي عندما يكون لديك 310 الذهب. يمكنك أيضا سرقة واحدة من دولة المدينة أو حضارة العدو. أنها تفرخ حول بدوره 30.
في التوسعات الخاصة بك أولا بناء النصب، مكتبة (شرائها إذا كان لديك ما يكفي من الذهب من بيع الكماليات)، قافلة، عامل، المخبز.
هذا هو النظام التكنولوجي الأكثر كفاءة للقفز بسرعة الأعمار والحصول على السياسات الحرة. يمكنك إضافة الرماية، إذا كان لديك مشاكل مع البرابرة أو الجار حضارة عدوانية. من خلال تجاهل الجزء السفلي من شجرة البحث، سوف الكرفانات توفر الكثير من الأكواب اضافية، تأكد من الاستفادة من ذلك.
ويستفيد نظام السياسة الاجتماعية هذا من القاعدة الجماعية والأرستقراطية عندما تقوم فعلا بإساءة استغلالها إلى أقصى إمكاناتها. انتظر أن تأخذ ليغاليسم حتى إكمال الآثار في جميع المدن الخاصة بك. يمكنك اختيار أوليغارشي قبل ذلك واختيار ليغاليسم مع سياسة مجانية من أوراكل.
الدين ليس حيويا لهذه الاستراتيجية. كما البانتيون الخاص بك، واتخاذ طقوس الخصوبة (+ نمو 10٪) وبناء آيا صوفيا لنبي الخاص بك، ولكن لا تعطي الأولوية على أوراكل أو الكلية الوطنية. كما المعتقدات الخاصة بك سوف تريد تغذية العالم (الأضرحة والمعابد توفير +1 الغذاء) أو السيوف إلى المحاريث (15٪ معدل نمو أسرع للمدينة، إن لم يكن في الحرب). إذا كنت تستطيع تعزيز دينك، واتخاذ النصوص الدينية (الدين ينتشر بشكل أسرع).
فئات القوائم تحرير.
منذ جزء من فعالية الحضارة يعتمد على بلايستيل الفردية وإعدادات اللعبة، وهناك بعض الموضوعية تشارك في الخروج مع قائمة الطبقة الحضارة. ومع ذلك، فإنها يمكن أن توفر بعض المواد الغذائية المفيدة للفكر والمشورة لاستخدام الحضارات لكامل إمكاناتها. راجع قوائم الطبقات التالية والمناقشات المحيطة بها للحصول على مزيد من المعلومات:
الفارسية (Civ5)
موسيكال ثيم: مورغي سحر (مرتبة من قبل جيوف نور) مجموعة الموسيقى: الشرق الأوسط الهندسة المعمارية: الشرق الأوسط أسماء الجاسوس: عزي، دابير، فيروز، غاسبار، شهزاد، أغا، مارجين، بيري، سرتاج، ياسمين الدين المفضل: الزرادشتية.
استراتيجية تحرير.
الحضارة الفارسية يمكن أن تعتبر جيدا سيد العصور الذهبية: أولا، العصور الذهبية آخر 50٪ أطول (مكافأة تراكمية مع غيرها من المكافآت مماثلة مثل تشيتشن إيتزا). وثانيا، وحداتها تصبح أكثر فعالية بكثير خلال العصر الذهبي. وثالثا، مبنى فريد من نوعه، ومحكمة ساتراب، لديها تعزيز السعادة إضافية، مما يساعد في تحقيق العصور الذهبية في كثير من الأحيان. مع الحفاظ على ذلك في الاعتبار، ولعب على نقاط القوة التي تقدمها العصر الذهبي - الذهب والثقافة والإنتاج المكافآت - واختيار الطريق إلى النصر الذي يستخدم هذه القوة. بسبب تنوعها، وهذا يمكن أن يكون في الواقع أي من المسارات الأربعة! في محاولة لتجميع الكثير من السعادة اضافية للوصول إلى العصور الذهبية في كثير من الأحيان، والوقت معركة الخاص بك يتحرك وفقا لذلك لاستخدام السرعة والمكافآت القتالية للوحدات الخاصة بك.
الخالد هو وحدة لعبة في وقت مبكر لطيفة والتي سوف تسمح للفرس لمحاربة البرابرة بشكل فعال (من خلال التعافي من المعركة أسرع بكثير من المعتاد)، على الرغم من أن هذه المكافأة ليست مفيدة جدا في ميليس كبيرة.
إدخال سيفيلوبيديا.
تاريخ تحرير.
مصطلح "بلاد فارس" مستمد من منطقة في جنوب إيران كانت تعرف سابقا باسم "بيرسيس". فإنه يستخدم عادة لوصف المناطق التي تهيمن فيها اللغة الفارسية والعادات. كانت هناك سلسلة من "الامبراطوريات الفارسية" على مر التاريخ. في هذه المقالة نحن على وجه التحديد دراسة السلالة الأخمينية، التي بدأت في 559 قبل الميلاد وانتهت بعد قرنين من الزمان تحت هجمة العبقرية العسكرية اليونانية الكسندر الأكبر.
التضاريس وتحرير المناخ.
شبه الجزيرة الإيرانية، التي شكلت قلب الإمبراطورية الفارسية، هي هضبة عالية تحيط بها الجبال الشرقية والغربية. إلى الجنوب يكمن الخليج الفارسي وخليج عمان، إلى الشمال بحر قزوين والمزيد من الجبال. في ذروتها، امتدت الإمبراطورية الفارسية أيضا مصر والشرق الأوسط والكثير من آسيا الصغرى (تركيا الحديثة). لا جدوى من التعميم حول التضاريس والطقس من هذه المنطقة الضخمة والمتنوعة التي تمتد قارتين.
قبل الفرس: تحرير ميديس.
قبل الفرس، كان ميديس القوة الصاعدة في المنطقة. وفقا للمؤرخ القديم هيرودوت، كان الملك المتوسط الأول ديوسيس، الذي حكم من 728 إلى 675 قبل الميلاد. ابتلاع ابنه ديوسيس فرورتيس الفرس. توفي لاحقا في معركة ضد الآشوريين. وفي مرحلة ما من القرن السادس، تعرض الميديون للسيطرة السيثية، لكنهم انسحبوا أو استوعبوا بحلول نهاية القرن السادس، وكانت المملكة تحت سيطرة ميديان مرة أخرى.
من جميع الحسابات الملك سيكساريس (625 - 585 قبل الميلاد) كان حاكما بارعا أعاد تنظيم الجيش المتوسط وأخذها بنجاح في معركة ضد الآشوريين الأقوياء، واستولوا على العديد من المدن الآشورية الهامة. سياكساريس تحالف مع البابليين، والقوىان دمرت آشور. في تقسيم الغنائم استقبلت بابل كل الأراضي الآشورية في الهلال الخصيب (المنطقة الواقعة بين نهري دجلة والفرات)، في حين استولى الميديون على الحيازات الآشورية في المرتفعات إلى الشرق والشمال من بابل، بما في ذلك الأراضي في آسيا الصغرى.
كان ابن سياكساريس، أستياجيس، ليس واضحا كما سياسيا أو عسكريا على أنه والده؛ سيكون آخر ملك للميديين.
صعود بلاد فارس تحرير.
وفقا للأسطورة، أعطى الملك سياكساريس بلاد فارس لمخرجه كامبيسيس الأول. كامبيسيس لقد مررت التاج لابنه، سايروس الثاني، الذي عزز موقفه السياسي من خلال الزواج من ابنة الملك المتوسط أستيجيس. على الرغم من اتصاله الملكي سايروس لم يكن راضيا عن موقفه التابع، وبعد التحالف مع بابل المجاورة، وقال انه تمرد ضد ميديس. وبحلول عام 550 قبل الميلاد، كان الفرس قد انتصروا، ولم يكن الوسطاء أكثر من ذلك.
كان سايروس الثاني أول ملوك "أخمينيين" لبلاد فارس. بعد قهر الأراضي الوسطى، وسعت سايروس بلاد فارس إلى آسيا الصغرى. أولا كان معزولا دبلوماسيا ثم غزا ليديا (الذي ملكه الكوريسوس الثري الشهير)، ثم حاصرت بشكل منهجي واستغرقت كل من المدن المدينة اليونانية على الساحل الغربي لآسيا الصغرى. مع تأمين الجناح الشمالي له، سايروس الثاني ثم تحول جنوبا ضد حليفه السابق بابل.
في حين أن قوة كبيرة، بابل كانت مقسمة داخليا، كان الملك لا يحظى بشعبية، والسماح ل سايروس لتدمير ليديا، كان طازجة من الحلفاء المحتملين. في هذه الحالة، سقطت تقريبا دون بلاد فارس ضرب ضربة. في 539 سايروس سار مسيرة في المدينة، وحكم الإمبراطورية التي امتدت على طول الطريق إلى حدود مصر.
سايروس لم تحصل على التمتع انتصارات له لفترة طويلة جدا. توفي في معركة في آسيا الوسطى في 529 قبل الميلاد.
الفارسية توسيع التحرير.
سايروس الثاني خلفه ابنه، كامبيسيس الثاني. بعد أن زعم أنه تأمين عرشه بقتل شقيقه بارديا، في عام 525 قبل الميلاد قاد كامبيسيس حملة ضد مصر، التي سقطت بعد معارك في بيلوسيوم وممفيس. ثم حاول كامبيسيس مواصلة توسيع السلطة الفارسية غربا، ولكن الهجمات على قرطاج والنوبة وآمون كانت كلها غير ناجحة. في 522 كامبيسيس علمت ثورة في إيران بقيادة دجال يدعى أنه شقيقه، بارديا. وقد توفي بينما كان يسارع الى منزله لاستعادة السيطرة على المنطقة المتمردة. وقيل إنه انتحر، ولكن بعض المؤرخين يعتقدون أن مجرد دعاية نشرها خلفه.
ولدى وفاة كامبيسيس الثاني، قاد أحد جنرالاته، وهو رجل يدعى "داريوس"، قواته إلى إيران لسحق التمرد، الذي كان على ما يبدو متقدما على ما يبدو عندما وصل داريوس. وكان داريوس أحد أعضاء البيت الأخميني وأحد الأقرباء لكامبيس الثاني، أعلن نفسه عن وريث كامبييس الشرعي. استغرق الأمر سنة من القتال الشاق لكسر الجزء الخلفي من التمرد وتأمين ادعائه للعرش، ولكن من قبل 521 داريوس كنت في سيطرة حازمة على الإمبراطورية الفارسية.
داريوس كنت من جميع الحسابات زعيم الفائقة. بعد أن طرد التمرد من خلال مزيج من العقاب القاسي لقادة المتمردين جنبا إلى جنب مع الرأفة من السكان المحليين، ثم عمل على إعادة تنظيم الإمبراطورية وتدوين قوانينها. كما وسع السلطة الفارسية إلى شمال الهند، وأقام رأس جسر عبر هيليسبونت، مما أعطى بلاد فارس موطئ قدم دائم في أوروبا. نجح في قمع ثورة في المدن اليونانية، وحصل على نوايا المواطنين اليونانيين من خلال إزالة الطغاة المحليين وعودة الديمقراطية للشعب.
في 492 قوات داريوس قد استعاد تراقيا ومقدونيا في البلقان، وتمهيد الطريق لغزو اليونان. في أول داريوس التقليل من الصعوبات من حملة يونانية، وفي 490 الإغريق الحلفاء ضربوه بشكل حاسم في معركة ماراثون. اضطر داريوس إلى التراجع وإعادة التجمع. بدأ التحضير لحملة أخرى، ولكن على نطاق أوسع بكثير وأكثر قوة.
توفي داريوس الأول في 486 قبل الميلاد، وخلفه ابنه، زركسيس الأول. كان على زركسيس أن يتعامل فورا مع ثورة خطيرة في مصر، وهو ما فعله في حملة سريعة واحدة في 484. على عكس أسلافه، تعامل زركسيس بشدة مع المتمردين وإزالة القادة المحليين وفرض السيطرة الفارسية المباشرة على المواطنين. فعل نفس الشيء إلى البابليين عندما ثاروا في 482 قبل الميلاد.
زركسيس والحملات اليونانية تحرير.
في 480 زركسيس قاد جيش ضخم في شمال اليونان، بدعم من البحرية الفارسية قوية. سقطت اليونان الشمالية إلى الغزاة بسهولة إلى حد ما، وعلى الرغم من موقف البطولية من سبارتانز والبويوتيانز في ثيرموبيلاي، لم يتمكن اليونانيون من وقف جيش زركسيس من السير إلى أثينا وإقالة أقوى دولة مدينة في اليونان. ومع ذلك، فقد أجلا الأثينيون مدينتهم قبل وصول الفرس، وظلت قواتهم البحرية قوة كبيرة جدا.
في معركة سلاميس (480 قبل الميلاد) أسطول يوناني من حوالي 370 تريريم هزم بقوة 800 غاليس الفارسي، وتدمير 300 ربما السفن الفارسية بتكلفة 40 سفينة يونانية. وأدت هذه الهزيمة إلى تأخير الهجوم الفارسي المخطط له إلى اليونان لمدة عام، مما منح اليونانيين الوقت لتعزيز دفاعاتهم ضد الغزاة. اضطر زركسيس للعودة إلى بلاد فارس، وترك الجنرال ماردونيوس في القيادة، واليونانيين فاز على الفور العديد من المعارك البحرية والبرية الهامة ضد الزعيم الجديد. مع وفاة ماردونيوس في معركة بلاتيا، انتهت الحملة وانسحب الفرس الباقين على قيد الحياة من اليونان في الفوضى.
زركسيس أبدا شنت غزو آخر لليونان. في 465 قبل الميلاد اغتيل.
الركود الفارسي وانحدار تحرير.
حكم من 465-404 قبل الميلاد، والملوك الفارسية الثلاثة الذين تابعوا زركسيس الأول - أرتكسيركسس الأول، زركسيس الثاني، وداريوس الثاني - كانت ضعيفة وغير ملهمة. في نهاية القرن الرابع استعاد الفرس بعض القوة في بحر إيجه، واللعب بنجاح الإغريق ضد بعضهم البعض خلال الحرب البيلوبونية طويلة بين أثينا وسبرطة. ولكن في عام 405 ق. م ثارت مصر وبلاد فارس لم تتمكن من استعادة السيطرة على المقاطعة الضال لأكثر من 50 عاما.
داريوس الثاني خلفه أرتكسركس الثاني، الذي حكم لمدة 45 عاما (404 - 359 قبل الميلاد). في عهده أرتكسيركسس الثاني خاض حربا ضد سبارتا، مرة أخرى على المستعمرات اليونانية في آسيا الصغرى. اضطرت بلاد فارس المتحالفة مع الأثينيين (الذين كانوا يتعافون من هزيمتهم الكارثية في الحرب البيلوبونية) وإسبرطة إلى التوصل إلى شروط.
على الرغم من هذه النجاحات في بعض الأحيان، كما تقدم القرن الثالث قبل الميلاد ضعف الفارسية ونمو الفوضى. في 373 قبل الميلاد مجموعة من ساترابس الإمبراطورية (المحافظين المحافظات) ثار. تم إخمادهم، ولكن ثورات أخرى تليها، مع تواتر متزايد. وكان موقف الملك غير مستقر على نحو متزايد؛ جاء أرتكسركس الثالث إلى العرش نتيجة للغدر في 359 قبل الميلاد؛ في محاولة لتأمين موقفه قتل على الفور العديد من أقاربه كما يمكن أن تجد. في 338 أرتكسيركسس الثالث كان مسموما بأوامر من الخصي باجواس، الذي وضع أرتكسيركسيس أصغر ابن أسيس في السلطة. حاولت أسيس على الفور أن تسمم الباجواس، ولكن فشل جهده وقتل نفسه. باغواس ثم رفع داريوس الثالث إلى العرش. داريوس الثالث كان ساتراب السابق من أرمينيا؛ على الرغم من أنه كان على علاقة بملك الراحل، إلا أن كل شخص آخر لديه مطالبة أفضل كان ميتا بالفعل.
فيليب والكسندر ونهاية الأكامنيين تحرير.
داريوس الثالث قد أو قد لا يكون قائدا فعالا بشكل خاص، فمن الصعب أن أقول. عندما تولى العرش الإمبراطورية الفارسية في الانخفاض لأكثر من قرن من الزمان، فإن أجزاءه العديدة في ثورة شبه ثابتة ضد الحكومة المركزية غير المستقرة على نحو متزايد. وأدت مأساة القصر إلى إضعاف النظام الملكي، وقضى القادة الذين يرغبون في البقاء على قيد الحياة وقتا طويلا في مشاهدة ظهورهم كما كانوا يبحثون عن مصالح الإمبراطورية. وأي زعيم يتولى السلطة في ظل هذه الظروف سيكون في مأزق. ومع ذلك كانت الأمور السيئة في المنزل، فإنها باليد إلى عدم أهمية بالمقارنة مع المشاكل التي ترأس الطريق داريوس الثالث من عبر هيليسبونت.
في 359 قبل الميلاد، صعد الملك فيليب إلى عرش مقدونيا، وهو بلد يمتد على طول الخط بين اليونان والبلقان. في غضون 20 سنة قصيرة غزا فيليب كل من اليونان ثم بدأ الاستعدادات لغزو بلاد فارس. بعد اغتيال فيليب في 336 قبل الميلاد، استغرق شاب يدعى ألكسندر تاج المقدوني. بعد تأمين عرشه وقمع التمرد اليوناني، استأنف الإسكندر غزو فيليب إلى بلاد فارس.
كان ألكسندر عبقريا عسكريا ورجل من شجاعة كبيرة وطموح أكبر. على رأس الجيش اليوناني منضبطة للغاية مجهزة الأسلحة والتكتيكات متفوقة، وقال انه قاد من خلال بلاد فارس مثل سكين ساخن من خلال الزبدة. داريوس التقى به مرارا وتكرارا في المعركة، في كثير من الأحيان مع أرقام أعلى بكثير، والكسندر دمرت ببساطة جيوشه واحدا تلو الآخر. سقطت العاصمة الفارسي بيرسيبوليس إلى جيوش الإسكندر في عام 330 قبل الميلاد، وقتل داريوس في نفس العام. وكان الحاكم الأخميني الأخير قد سقط على الغزاة.
تحرير الملخص.
نجت الإمبراطورية الفارسية الأخمينية وازدهرت في حي خطير منذ نحو 200 عام. وفي ذروته، هيمن على الأراضي من الهند إلى مصر، من إيران إلى البلقان. كانت امبراطورية محرجة وغابرة، تمتد ثلاث قارات مع المواطنين يتحدثون عشرات من لغات مختلفة. وفي أفضل حالاتها، كان الملوك الأخمينيين من مواطني القانون الذين تعاملوا مع السكان موضوعهم مع الرأفة والإنصاف، والتدخل بأقل قدر ممكن مع السياسات الداخلية للمقاطعات طالما أن الموضوعات تصرفوا أنفسهم. في أسوأ الأحوال، كان الملوك الأخمينيين غير قادرين على التنمر على ظهرهم.
ومهما كان الأمر، فإن الملوك الأخمينيين كانوا من الناجين. مائتي عام هو وقت طويل لعائلة واحدة للبقاء في السلطة. إذا لم تكن قد عاشت بجانب أليكساندر وفيليب قد تبقى في السلطة 100 سنة أخرى. كان الإسكندر الأكبر نفسه قائدا رائعا وأمراء الحرب، ولكن إمبراطوريته الخاصة نجت بالكاد من وفاته منذ عام.
الفارسية التوافه تحرير.
ويعتقد أن حصان بحر قزوين، الذي يعتقد أنه أحد أقدم السلالات من الخيول المستأنسة في العالم، يعود إلى بلاد فارس القديمة.
وفي عام 1935، غير الملك الفارسي رضا شاه بهلوي اسم السيادة إلى إيران.
في الأساطير الفارسية يستخدم الشيطان الغذاء الفارسي لفساد ملك الأرض، "زهاك، ملك التنين."
الاختراعات أو المساهمات الفارسية:
الطوب الحديث. بعض من أقدم الطوب وجدت حتى الآن هي الفارسية، من كاليفورنيا. 6000 قبل الميلاد. اختراع القطران (العود)، مما أدى إلى تطوير الغيتار. الزرادشتية: حيث نشأ أول نبي للإيمان التوحيدية وفقا لبعض العلماء. وبموجب حكم سايروس الثاني العظيم، تم إصدار اسطوانة سايروس. ويعتبر هذا الإعلان العالمي الأول لحقوق الإنسان، الذي يسبق ماغنا كارتا بحلول ألفية واحدة. لعبة البولو، في 521 قبل الميلاد. أول نظام ضريبي (تحت الإمبراطورية الأخمينية).
الحضارة 5 بلاد فارس - الزعيم: داريوس الأول.
سيف المكافآت والاستراتيجيات والوحدات الفريدة والمباني.
اسم الحضارة: بلاد فارس.
قائد سيف: داريوس I.
سيف مكافأة: أرتيمينيد تراث:
الأعمار الذهبية تستمر 50٪ أطول. خلال العصور الذهبية، وحداتك تتلقى حركة +1 و 10٪ مكافأة القوة القتالية.
وحدة فريدة: الخالد:
يتطلب البرونزية العمل التكنولوجيا، ترقيات إلى بيكيمان، عفا عليها الزمن مع الخدمة المدنية.
الخالد يحصل +1 القوة القتالية على سبيرمان أنه يستبدل، مع ما مجموعه 8. وهذا ليس دفعة كبيرة، ولكن كبيرة بما فيه الكفاية - أكثر من 10٪. كما أنها تشفي بمعدل مزدوج. ميديك هو ترقية كبيرة بالنسبة لهم عند إخراج البرابرة.
مبنى فريد: محكمة ساتراب:
يتطلب المصرفية، سوق شيدت.
محكمة ساتراب تحل محل البنك وتعطي +2 السعادة بالإضافة إلى ثروة 25٪ المعتادة.
المال والسعادة يسيران جنبا إلى جنب أقول دائما. محكمة ساتراب هو ترقية لا هوادة فيها لطيفة بدلا من البنك العادية. الخالد ليس سيئا سواء، ولكن الارثامينيد تراث هو حيث انها في مع داريوس. هل يمكن أن يكون 20+ تحويل الأعمار الذهبية إذا كنت ذكيا وبناء تشيتشن إيتزا! الاستفادة القصوى من ذلك من خلال ضمان أن معظم البلاط من حولك لديك على الأقل 1 الذهب و 1 مطرقة بحيث كنت عمليا ضعف الإنتاج والدخل. التبديل إلى التركيز على الإنتاج وبناء عجائب أخرى، وتوسيع العسكرية الخاصة بك. فقط لا تضيعوا على بناء الثروة أو البحث. اجعل أوقات الازدهار فترات التطوير. وهذا هو، إلا إذا كنت إفلاس تقريبا.
Comments
Post a Comment