Skip to main content

فوركس إيغيبتيسكا بوند


فارلدنز باليتليغا فالوتا أوكتوريتيت.
1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.
XE-marknadsanalys.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بالقرب من علامة 113.25-25 بعد يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق لن تكون ملزمة في فترة العطلة. الين، في حين ثابت اليوم، وقد تم الانتهاء من السنة على تكثيف تليين. وتبقى سياسات "أبينوميك" على قدم وساق، مع. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
Snabblänkar.
أوسد - أوسا-دولار.
فار فالوتارانكينغار فيسار أت دن ميست بوبولارا أوسا-دولار فكسلكورسن نير أوسد تيل ور-كورس. فالوتاكود فور دولار är أوسوتش فالوتاسيمبول är $.
أوسد - أوسا-دولار.
فار فالوتارانكينغار فيسار أت دن ميست بوبولارا أوسا-دولار فكسلكورسن نير أوسد تيل ور-كورس. فالوتاكود فور دولار är أوسوتش فالوتاسيمبول är $.
بوبولارا فالوتابروفيلر.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

إغب - إغيبتيسكت بوند.
إيغيبتيسكت بوند är فالوتان i إغيبتيان. فار فالوتارانكينغار فيسار أت دن ميست بوبولارا إغيبتيان بوند فاكلكورسن نير أوسد تيل إغب-كورس. فالوتاكود فور بوندز är إغبوتش فالوتاسيمبول är £. نيدان هيتار دو إغيبتيسكت بوند-كورسر أوش إن فالوتافاكسلير. دو كان أوكسا برينوميريرا på فار فالوتانيتسبريف ميد داغليغا فاكلكورسر أوش أناليزر، لاس ز كيرنسي بلوغ، إيلر تا ميد ديغ إغب فاكلكورسر نار دو ريسر ميد فار ز كيرنسي-أبير.
هوغستا إغ-فاكسلكورسر i تريدج لاندز فالوتا.
Valutafakta.
أوفت أنف .: £ 1، Pt1، Pt5، Pt10، Pt20، Pt25، Pt50.
أوفت أنف .: £ 1، £ 5، £ 10، £ 20، £ 50، £ 100، £ 200، Pt5، Pt10، Pt25، Pt50.
البنك المركزي المصري.
أنفاندار: إغيبتيان، غازارمزان.
هل تريد الحصول على معلومات حول مصر؟
ز فالتومفاندلار.
فارفور är دو إنتريسراد أف إغب؟
Centralbankskurser.
بوبولارا فالوتابروفيلر.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

الخيارات الثنائية إشارات لمسة واحدة.
ذكرت السلطات اليوم الاربعاء ان روسيا قد خططت لحظر تطبيق رسائل برقية بعد ان وافق مالكها على تسجيل الشركة فى البلاد. بوند غوبل - نافذة على أوراسيا - ستونتون، فوريكس 29، اقتصاديون روس مستقلون يدعون أن مسؤولين في موسكو يتعلقون بالنمو المفترض في [...]. موسكو تايمز - ثيموسكوتيمس. يواصل كوهين وجون باتشلور مناقشاتهما الأسبوعية للحرب الباردة الأمريكية الروسية الجديدة. الأقساط السابقة، الآن في بوند الرابع [...].
مثل بقية U. وقالت انها تبحث الفن الأوكراني من سس، [...]. سيدي الرئيس، نحن أيضا [...]. بول غوبل - نافذة على أوراسيا - ستونتون، 23 يونيو، ماغومدزلام ماغوميدوف، الرئيس السابق داغستان الذي هو الآن نائب رئيس [...]. 14 يونيو الفوركس - رفضت محكمة منطقة أوريتسكي في منطقة أوريول طلبا على تخفيف عقوبة أوليغ نافالني، [...].
الحجر هو محاور بارع، بوند [...]. وينبغي أن تبدأ الولايات المتحدة وروسيا [...]. بول غوبل - نافذة على أوراسيا - ستونتون، 26 يونيو / حزيران، عرض برنامج تلفزيوني روسي يوم السبت مطالبة من قبل المخابرات الروسية لم يذكر اسمها. 6 حزيران / يونيو انترفاكس - الطرف المتضرر في قضية مصر التي تتعامل مع مقتل سياسي المعارضة بوريس نيمتسوف يرى الجريمة بأنها مصر [...].
بول غوبل - نافذة على أوراسيا - ستونتون، 7 مايو، العديد من مصر إرادة حسن النية في جميع أنحاء العالم قد روعت من القضية [...]. بول غوبل - نافذة على أوراسيا - ستونتون، 20 يونيو، 30٪ من الروس يعرفون الآن كمسلمين، وفقا لمسح جديد أجرته [...]. بول غوبل - نافذة على أوراسيا - ستونتون، 29 يونيو / حزيران، يقول الاقتصاديون الروس المستقلون [...].
كلوسون، أستاذ مساعد، كلية باترسون للدبلوماسية ومصر الدولية. بول غوبل - نافذة على إغيبتيسكا - ستونتون، 26 يونيو، يوم السبت، الروسية [...]. بول غوبل - نافذة على أوراسيا - ستونتون، 23 يونيو، ماغومدزلام ماغوميدوف، السابق [...].
القائمة عنصر القائمة عنصر القائمة عنصر القائمة البند. الصفحة الرئيسية عناوين الأخبار الروسية - عموما أوكرانيا U. 30 يونيو، الفوركس تعليق. المسرح والسياسة والفضيحة الروسية. التنقل في القوانين المالية الروسية هو شيء أقرب إلى إغيبتيسكا الغابة في خرافة الأخوة جريم.
29 يونيو، ترك تعليق. إعادة بناء السلطة العمودي: هان يونيو بوند، ترك تعليق. وهنأ الرئيس موظفي دائرة الاستخبارات الخارجية والمحاربين القدامى في الذكرى ال 95 للاستخبارات الروسية غير قانونية 29 يونيو، ترك تعليق. 28 يونيو، ترك تعليق. مايكروسوفت، محللون انظر هاك المنشأ في شركة البرامج الأوكرانية 28 يونيو، ترك تعليق. مخطط تصور حزبي لتحسين السياسة الأمريكية، والحكومة، والاحتجاجات، والانتخابات نيوسلينك: لجنة التحكيم المتداولة لليوم الثاني في الفوركس المتهم نيمتسوف القتلة 28 يونيو، ترك تعليق.
المنظمات غير الحكومية] 27 يونيو، ترك تعليق. وراء شجاع الوجه على العقوبات، روسيا هو بالفعل ضبط 23 يونيو، ترك تعليق. وتتراوح البطالة من 1. هل روسيا والسعوديين التخطيط كارتيل الغاز الطبيعي؟ 20 يونيو، ترك تعليق. الحرب الباردة ديجا فو تعمق كما العقوبات روسيا الجديدة الغضب أوروبا 19 يونيو، ترك تعليق.
الجمعة، 30 يونيو 30 يونيو، ترك تعليق. الأربعاء، 28 يونيو 28 يونيو، ترك تعليق. 27 يونيو، ترك تعليق. الثلاثاء، 27 يونيو 27 يونيو، ترك تعليق. 26 يونيو، ترك تعليق. لماذا يثبت ذلك صعوبة بالغة؟ 23 يونيو، ترك تعليق. معاقبة بوتين في الغالب يعني معاقبة خصومه. وتريد واشنطن مزيدا من العقوبات.
لكنها ستزيد من خنق حركة مؤيدة للديمقراطية حول دعم الحياة. 13 يونيو، ترك تعليق. الطرف المتضرر في قضية قتل نيمتسوف يرى الجريمة كما لم تحل - محام 7 يونيو، ترك تعليق. تقترح النيابة العامة المصرية إلقاء حق وزارة العدل في إجراء عمليات تفتيش استثنائية للمنظمات غير الحكومية التي تنتهك التشريع 7 يونيو، ترك تعليق. 1 مايو، ترك تعليق. السياسة الخارجية الروسية في القطب الشمالي: موازنة بوند والمنافسة 27 يونيو، وترك تعليق بوند.
21 يونيو، ترك تعليق. النووي، الدفاع الصاروخي نيوسلينك: وسائل الإعلام، وسائل الاعلام الاجتماعية، والإنترنت نيوسلينك: كوهين يونيو إيغيبتيسكا، ترك تعليق. كاذب ولد الطبيعية 22 يونيو، ترك تعليق. الفوركس 22، ترك تعليق. 19 يونيو، ترك تعليق. أوروبا، الاتحاد الأوروبي موسكو وسائل الإعلام تقرير أن الغرب يريد أن يقسم روسيا رفضها الخبراء الروس 27 يونيو، ترك تعليق. غفوسديف 29 مايو، ترك تعليق. الصحة، الكحول، التدخين، الإيدز، الأوبئة زعيم المعارضة الروسية نافالني الأراضي في برشلونة للعلاج 8 مايو، ترك تعليق.
روسيا يعطي بوتين الناقد نافالني جواز السفر إيغيبتيسكا السفر في الخارج الفوركس 4، ترك تعليق. بدأ الروس التدخين أقل، ويموت من التسمم الكحول أقل - تقرير الحكومة 21 أبريل، ترك تعليق. الاغتيالات الطرف المتضرر في قضية قتل نيمتسوف يرى الجريمة كما لم تحل - محام 7 يونيو، ترك تعليق.
11 مايو، ترك تعليق. 8 مايو، ترك تعليق. الحياة في روسيا والثقافة والفنون والمسرح والموسيقى جي سويس مالوبرودسكي: بوتين يحتاج إلى إنتليجنتسيا أن يشكو ولكن يعرف مكانها، شيفتسوفا يقول 8 يونيو، ترك تعليق. الآلاف احتجاج الفوركس موسكو خطة الفوركس إلى الماس السوفيتي عصر الإسكان 15 مايو، ترك تعليق.
الدين 30٪ من الروس الآن تحديد كمسلمين، مسح جديد يجد 21 يونيو، ترك تعليق. بوند الأحمر والأبيض الفجوة هو منزل تشغيل لبوتين 31 مايو، ترك تعليق. الجمعة، 30 يونيو [بدف] نيوسلينك: الخميس، 29 يونيو إعادة بناء الطاقة الرأسية: الثلاثاء، 27 يونيو أوديو نيوزواتش: الاثنين، 26 فوريكس المجتمع فصل: القراءة الصيفية في روسيا: الاثنين، 26 يونيو نيوسلينك: الأربعاء، 21 يونيو نيوسلينك: A وثيقة سرية من قبل وزير الخارجية ريكس تيلرسون يضع مسار جديد لمصريسكا والولايات المتحدة.
ولكن هل البوند، تزنه فضيحة والتحقيق، ودعم ذلك؟ الثلاثاء، 20 حزيران / يونيو نيوسلينك: تحتاج الولايات المتحدة إلى التفكير بذكاء في خطواتها المقبلة، ولا تتعثر في صراع مع روسيا لا تتوقعه ولا تريده. الاثنين، فوريكس يونيو نيوسلينك: الروسية سيبر المأجورون على U. الثلاثاء، 13 يونيو نيوزواتش: الخميس، 29 يونيو 29 يونيو، ترك تعليق بوند. موسكو وسائل الإعلام تقرير أن الغرب يريد أن يقطع روسيا رفضها الخبراء الروس مصريسكا 27، ترك تعليق.
الاثنين، 26 يونيو 26 يونيو، ترك تعليق. الاثنين، 26 يونيو 23 يونيو، ترك تعليق. بوتين يقول توقف تعلم الفيزياء والكيمياء لتصبح ضابط المخابرات إغيبتيسكا 22، ترك تعليق. الخميس، 22 يونيو بوند 22، ترك تعليق. ليس مجرد مشكلة بوتين 21 يونيو، ترك تعليق. ثلاثون في المئة من الروس الآن تحديد كمسلمين، مسح جديد يجد 21 يونيو، ترك تعليق. الأربعاء، النقد الاجنبى يونيو 21 يونيو، ترك تعليق.
الثلاثاء، 20 يونيو 20 يونيو، ترك تعليق. الاثنين، 19 يونيو 19 يونيو، ترك تعليق. هان يونيو 19، ترك تعليق. الخط المباشر مع فلاديمير بوتين 16 يونيو، ترك تعليق. مايكروسوفت، محللون انظر هاك المنشأ في شركة البرمجيات الأوكرانية بلومبرغ - الفوركس. تقرير وسائل الإعلام في موسكو أن الغرب يريد أن يقسم روسيا رفضها الخبراء الروس بول غوبل - نافذة على أوراسيا - ستونتون، 26 يونيو، يوم السبت، الروسية [...].
أزمة الفساد التجارية الاقتصاد الطاقة الاتحاد الأوروبي أوروبا المالية السياسة الخارجية الحكومة حقوق الإنسان الاستثمار جرل نوسبلوغ جرل جداول المحتويات القانون وسائل الإعلام ميدفيديف الشرق الأوسط العسكرية الناتو نيوس لينكس نيوزواتش المنظمات غير الحكومية النفط سياسة المعارضة استطلاعات بوتين الركود روسيا الروسية أخبار أخبار روسية الحرب الروسية الأوكرانية العقوبات جواسيس التجارة السورية نصوص U.
اتبع مجلس روسيا قائمة جونسون روسيا السياسة على بينتيريست. نشر أو مشاركة من قبل جرل لا يعني تأييد، ومحتويات جرل لا تمثل بالضرورة وجهات نظر إيريس أو جامعة جورج واشنطن. مدعوم من وورد و سمارتلين.
4 أفكارك أون & لدكو؛ إغيبتيسكا بوند فوريكس & رديقو؛
هيلتون شارلوت ونيفرزيتي بلاس، شارلوت، نك، 3-5 فبراير، 2017.
وينبغي أن تساعد هذه النشرة الطلاب على أن تصبح مألوفة ومريحة مع عملية تكوين مقال من خلال إدخال بعض الأنواع مقال مشترك.
لجعله أسهل، تسخينه من جرة ثم صب في الترمس.
ويجب أن تكون تلك الخطابات حاسمة وجدلية وعقلانية.

فوريكس إيغيبتيسكا بوند
هيدر pе Vaxlingskontor. se كان دو jдmfцra كوستنادر، سي سكيلناد ميلان كيلب-أوش سليكورس أوش.
فاملجا داغاكاكتيلا أوبداتيرينغار ثرفر هور فالوتاكورسيرنا سكيلجر سيغ فيد فدكسلينغ أف فالوتا هوس دي أوليكا فدلككونتورن i سفيريج.
فدكسلكونتوريتس كتكورس فمر بوند، إغيبتيان (إغب)
ندر دو كوميت هيم فرين دين سيمستر، فدكسلا تيلباكا цverskott.
ألتسس أنتاليت سيك سوم دو فر تيلباكا فيد إنفكسلينغ أف فالوتان بوند هوس فدكسلينغسكونتوريت.
سمانفاتنينغ أف فدكسلينسكورسر ندر دو فيل سجلجا تيلباكا цverbliven فالوتا.
فدكسلا بينغار pе فليجبلاتسن.
أوبسيرفيرا دوك أت فدكلينغسكورسن فيد كاتب أف أوتلندنسك فالوتا (إنان أفريزا) أوفتا بر نيسغوت هغغر (ديرير / سمر) أوم مان فدكسلار بينغار هوس إت فدكسلينغسكونتور بيلدجيت pе سجلفا فليجبلاتسن. بلانيرا دلفرفر دين فالوتافليكسلينغ إنان أفريزا!
أوتفكلينغ فمر سيك رجل بسعر لكل 100 جنيه هوس فدكسلينغسكونتورن سيناست 90 داغارنا.
vдxlingskontoren. ديت فدكسلينغسكونتور سوم ليغر цverst i غرافين هار alltsе جيت بيست فدكسلينغسكورس فمر ديغ سوم فيل سلجا تيلباكا цverblivna إغب سيدلار.
فيلكيت غمر ديت لنتار فهر حفر في فجلجا ربت إلى إن أنان فيد فدكسلينغ أف فقط دن فالوتان.
أت في سانار أوبجيفت أوم فالوتاكورسن فمر ديت سبيسيفيكا داتوميت.
Дr دو إنتريسراد أف أت بهرجا هاندلا ميد فالوتا، دفس تيجنا بينغار pе فالوتورناس.
uppgеng أوش نيدغنغ، sе كان دو هدر لرا ديغ ألت أوم فالوتاهانديل.
هيدر كان دو ocksе ليدسا مر أوم دي فدكسلينغسكونتور أوش بانكر سوم في جلمفتر.
جلمفتر فدكسلينسكورس فمر أت سلغلجا تيلباكا أنان فالوتا.
سيدان أوبداتراد 2017-12-26.
هيدر كان دو ocksе هيتا إن فالتومفاندلار ميد داغاكاكتويلا فدكسلينسكورسر.

إغيبتيسكا بوند (إغب) أوش سفينسكا كرونور (سيك) فالوتاكورسن حاسبة التحويل.
سنالا هجالب تيل ميد أت فورباترا översättningen på دن هار ويببلاتسن. ديت är إن ماسكين سوم هار översatt فران إنجلسكا أوش دن بيهوفر ناغون مانسكليغ راتنينغ.
دينا إغيبتيسكا بوند أوش سفينسكا كرونور أومفاندلار är أوبداتراد ميد فالوتاكورسر فران 26 ديسمبر 2017.
سكريف إن بيلوبيت سوم سكا كونفيرتراس i روتان تو فانستر أوم إغيبتيسكا بوند. أنفاند & كوت؛ سواب فالوتور & أمب؛ كوت؛ فور أت غورا سفينسكا كرونور فورينستالالد فالوتا. كليكا på سفينسكا كرونور إيلر إغيبتيسكا بوند فور أت كونفيرترا ميلان دن فالوتان أوش ألا أندرا فالوتور.
البديلة.
26 ديسمبر 2017.
22 ديسمبر 2017.
دن إيغيبتيسكا بوند är فالوتان i إغيبتيان (إغ، إيغي). دن سفينسكا كرونان är فالوتان i سفيريج (سي، سوي). دن سفينسكا كرونان är också كاند سوم كرونور. سيمبولين فور إغب كان سكريفاس E. سيمبولين فور سيك كان سكريفاس كر، سك، أوش شكر. دن إغيبتيسكا بوند är أوبدلاد i 100 قروش أو 1000 ميليمس. دن سفينسكا كرونان är أوبدلاد i 100 أور. فاكلكورسن فور دن إيغيبتيسكا بوند أوبداتيراديس سيناست دن 26 ديسمبر 2017 فروم ياهو فينانس. فاكلكورسن فور دن سفينسكا كرونان أوبداترادس سيناست دن 22 ديسمبر 2017 من إنترناتيونيلا فالوتافوندن. إغب أومرانينغسفاكتورن هار 4 سيغنيفيكانتا سيفرور. سيك أومرانينغسفاكتورن هار 6 سيغنيفيكانتا سيفرور.
Startvaluta.
لمنا إن كومنتار.
: مورد السلعة التالية أقمشة مفروشات |
دينا ويببلاتس är översatt فران إنجلسكا. دو كان راتا تيل داليغا översättningar سجالف.

Comments

Popular posts from this blog

أنطون كريل المهنية تداول العملات الأجنبية استعراض ماستركلاس

أنطون كريل - محترف تجارة الفوركس ماستركل (بتفم) رمز المنتج: Product809. التوفر: موجود في المخزن. أنطون كريل - بروفيزيونيل الفوركس تيكاريتي ماستركلاس. أنطون كريل - بروفيزيونيل الفوركس تيكاريتي ماستركلاس. غونديرن: تيكاريت في بورتفوي يونيتيمي Enstitüsü. بو كورس İçeriği: تيمل ديرس: 29 فيديولار. بيلجيلر: إكسيل tabloları أولان 19 كلاسور. مرحبا بكم في الأكثر شمولا على الانترنت تجارة الفوركس التعليم سلسلة الفيديو المتاحة في العالم. سيكون معلمك وموجهه هو الشريك الإداري للمعهد وتاجر غولدمان ساكس السابق أنطون كريل. شهادات من دورة سابقة. "لنقول إن قرش انخفض هو بخس فكرتي عملية ضرب الفوز بالجائزة الكبرى وانها لا تزال تدفع القروش." - مارتن، لندن (أغسطس 2018) "لقد أكملت للتو ماستر كلاسيكي للتجارة وكان عيني فتحت لكيفية الموالية تفعل ذلك. انهم لا يعلمون هذه الأشياء في المدرسة. وبطبيعة الحال منظم بشكل جيد للغاية مع أجزاء متعة تساعد على دفع الرسائل المنزل ورفع الغطاء على تقنية والانضباط والعقلية ... .. كان ينبغي أن فعلت هذا منذ سنوات! "- غراهام، لندن (يوليو 2018) "كورسونوزون كيسين

مجموعة الفوركس كف

آخر الغش الفوركس في ماليزيا إبس المجموعة. إبس 诈骗 集团 & # 8212؛ - 马来西亚 外汇 界 的 耻辱. ماليزيا الفضيحة الشهيرة الفضيحة & # 8230؛.IBS المجموعة! [原创] 【警惕 外汇 老 千 千】 أوفكس غلوبال، أوفس غروب ليميتد، 连 إبس 高层 也 没 办 回答 的 各种 不 不 合法 疑问. أدناه هو آخر الأصلي مكتوب من قبل نوكيا 1 من كاري المنتدى. هذا المنصب في وقت لاحق، انتقل إلى لوحة خفية من قبل كاري المنتدى & # 8217؛ ق المشرف بسبب سبب غير معروف! 小弟 加入 这个 老 千 公司 已经 接近 一年 一年 了، 在 这 当中، 我 看了 很多 .... 从 懵懵懂懂 到 现在 完全 完全، 从 他们 说 自己 自己 是 是 是 是 变成 变成 变成 变成 变成 变成 变成 变成再到 现在 变成 IBS .... (一 间 公司 竟然 对外 换 了 几次 名字، 我 竟然 还 傻傻 相信، 笨啊. لقد انضممت إلى وسيط الفوركس هذا لمدة عام تقريبا وأنا أرغب في مشاركة تجربتي هنا & # 8230؛ من أوفكس العالمية إلى إبس (وأعتقد فعلا في الشركة التي ببساطة تغيير اسمها من دون سبب، كيف غبي أنا & # 8230؛) 我 今天 写 这篇، 最主要 是 想 想 即将 即将 要 加入 的 的 人، 给与 你们 忠告، 真的 不能 天真 的 以为 投资 投资 外汇 能 能، 其实 这个 只是 一个 لعبة المال، 上面 的 人 不断 拉 人 进来، 然后 他们赚的钱 都是 当 当 钱 而且 而且 而且 而且 而且 而且 而且 而且 而且 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当

بيلاجار فوريكس دي جتف

بيلاجار فوريكس دي جتف إيتو أدالا ويجانغان داري باباك بودي سوهارجا دي سيتياب سيمينار يانغ دي أداكان نيا، دان جوغا بادا سات ليف دي تفري دان جتف. ندوة دان ورشة عمل التداول المباشر باك بودي سوهارجا ديسلنغاراكان دي فندق D'سيسون جل. تنغيليس أوتارا - سورابايا. باغي أند يانغ بيرادا جوه داري سورابايا، سايا أكان ميمبيمبينغ أندا مولاي داري مينيالاكان لابتوب سامباي بيسا مينغاسيلكان U $ دولار. ليوات بيمبينغان على الانترنت أتاوبون ريجولر، دينغان ساتو بيايا، تيداك أدا تامباهان بيايا لين لين دي كيموديان هاري. سيلهكان ونتوك بيرتانيا ماسالا بيسنيس إيني. سيلاهكان تيلبون كي 0857 3316 5456. إيني بوكان الامتيازات، م، البرمجيات بينسيتاك اانغ، أتاو بون بينيبوان. إيني مورني كيرجا سينديري دنغان مشروط بيلاجار سيريوس دان ديسيبلين. جينغان ميكيرين مودال أونتوك ريل حساب دولو يانغ بينتينغ بيسا بيلاجار ترانكسيكسي دولو باكاي وانغ أوانغان أتاو فيرتوال ترادينغ. كالاو سوداه ماهر بارو باكاي يانغ أسلي. سيابابون أندا، أبا بان بروفيسي أندا: ينس، كارياوان، بينغوساها، بيلاجار، إبوروما تانغا، بنسيونان، بيمودا بوتوس سيكولا،